عادي

«الشارقة الخيرية» تدخل البسمة على الأيتام السوريين في الأردن

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
وفد الاردن

الشارقة:«الخليج»

وزّع وفد جمعية الشارقة الخيرية، إيجارات مسكن ل 255 أسرة سورية من المتواجدين في الأردن و 127 أسره أردنية كما وزّع مواد تدفئة عبارة عن مدفأه وبطانيات ل 165 أسرة سورية، وتفقد الوفد أحوال 2500 يتيم تكفلهم الجمعية، ووقف على أوضاعهم، وقدم لهم كسوة الشتاء.. بعدها اختتم الوفد زيارته للملكة الأردنية الهاشمية.

ترأس وفد جمعية الشارقة الخيرية، صالح محمد سعيد القابض الطنيجي، عضو مجلس إدارة الجمعية، وضم الوفد محمد حمدان الزري رئيس قطاع المساعدات والمشاريع، وموظف إدارة الكفالات والأيتام حمزة سعيد؛ حيث التقى أعضاء الوفد القائم بالأعمال خالد النعيمي لدى المملكة الأردنية، وفي جولة زيارة وتفقد لمشاريع الجمعية؛ حيث قام الوفد بتفقد أيتام الجمعية البالغ عددهم 2500 يتيم تقدم لهم كوبونات كسوة الشتاء.

وقال صالح القابض الطنيجي: «إن زيارة الوفد للمملكة الأردنية، جاءت تنفيذاً لما ورد في الخطة السنوية ووفقاً للتقارير والدراسات عن المناطق الأكثر احتياجاً ونوعية المشاريع الأنسب لتغطية احتياجات تلك المناطق، وذلك لاستكمال ما يتم تنفيذه من مشاريع إنسانية مهمة؛ حيث تكفل الجمعية عدداً كبيراً من الأيتام يزيد على 2500 مكفول وقد تمت زيارتهم وتفقد أحوالهم المعيشية والوقوف على احتياجاتهم التي يتم تنفيذها ضمن برامج الرعاية الشاملة المستمرة».

وأشار إلى أنه مع دخول فصل الشتاء، فقد تم توزيع كوبونات شراء الملابس الشتوية التي من شأنها أن تقي المكفولين برد الشتاء، وفي ذات السياق تم توفير أجهزة ووسائل التدفئة للأسر المدرجة ضمن فئة المستحقين.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"