عادي
النسخة الـ 24 تواصل إثارتها

فوز درامي للصربية ألكسندرا في دولية الحبتور لتنس السيدات

20:03 مساء
قراءة دقيقتين

في واحدة من أقوى وأمتع مباريات بطولة الحبتور الدولية ال24 لتنس السيدات وأكثرها إثارة حتى الآن، وعلى مدى 130 دقيقة، حولت الصربية ألكسندرا كرونيش خسارتها بالمجموعة الأولى إلى فوز على منافستها الرومانية آنا بوجاند المصنفة الخامسة على البطولة وحاملة لقب نسخة 2019، وفازت بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 6 مقابل 4 أشواط وسبعة أشواط مقابل ستة أشواط وستة أشواط للاشيء.

وفي ثاني مفاجآت البطولة، وعلى مدى ساعة ونصف الساعة، نجحت البلغارية المتأهلة من التصفيات إيزابيلا سينكوفا في الفوز على المصنفة الثانية الصينية سيسيه زهانج بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6 أشواط مقابل شوطين و7 مقابل 6.

وفازت المصنفة الأولى الصينية شوي جانج على الهندية انكيتا راينا بمجموعتين دون رد وبنتيجة 6-1 بعد 49 دقيقة، وفازت البيلاروسية يوليا هاتوكا على بطلة النسخة السابقة 2020 الأوكرانية كاترينا بمجموعتين دون رد بواقع «6-2 و7-6».

وفي مباراة ماراثونية امتدت لنحو ساعتين و40 دقيقة، نجحت اليابانية مايوهيبي في الفوز على منافستها العنيدة الروسية أوكسانا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع «4-6 و6-4 و6-4».

كما فازت الرومانية جيلوفا جورجيانا على الإندونيسية الديلا بمجموعتين مقابل واحدة بواقع «2-6 و6-2 و6-3»، وفازت المصنفة الرابعة السلوفاكية كريستينا كولوفا على البولندية فرونيكا بمجموعتين دون رد في أقل من ساعة بنتيجة «6-1 و6-2».

وفازت الروسية فيتاليا ديتشنكو على مواطنتها ناتاليا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة «6-3 و2-6 و6-3» في مباراة جيدة استمرت ساعتين وعشر دقائق، وفازت الصينية جين وان على البريطانية نيكتا بينز بمجموعتين نظيفتين بنتيجة «6-1 و7-5» في ساعة ونصف الساعة.

وعلى صعيد الزوجي، فقد شهدت البطولة 4 مباريات أبرزها الزوجي المصنف الأول على البطولة المكون من الكازاخستانية أنا دانيللا والسلوفاكية فيكتوريا كوزموفا على الزوجي الروسي الذي يضم انستاسيا وزميلتها أوكسانا بمجموعتين دون رد بواقع «6-3 و6-5».

وفاز الزوجي المصنف ثانياً والمكون من الأوكرانية كاترينا بوندا رينكو والبيلاروسية ليدزيا ماروزافا على الزوجي المكون من لاعبة تايبيه جوانا جارلاند وزميلتها لينا جلوشكو بمجموعتين دون رد بنتيجة «7-5 و6-1» بعد ساعة من اللعب.

وفاز الزوجي الروسي المكون من إنستاسيا زخاروفا وأنجلينا جابوفا على الزوجي المكون من الهولندية ببيان شوفس والبريطانية إيدن سلفا بمجموعتين دون رد بنتيجة «6-4 و7-5».

وفاز الزوجي المكون من البيلاروسية يوليا هاتوكا والإندونيسية جيسي على الزوجي المكون من النمساوية جوليا جرابهر والروسية زاناتاليا بمجموعتين بنتيجة «6-3 و6-4».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"