عادي

جائزة الشارقة للتميّز التربوي تحتفل بالموهوبين والمتميزين

19:50 مساء
قراءة دقيقتين
أسرة فهد الحساني

الشارقة: «الخليج»

مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين، تواصل «جائزة الشارقة للتميز التربوي» تحت مظلة مجلس الشارقة للتعليم، رسالتها ورؤيتها في دعم المواهب والقدرات التربوية على مواصلة الإبداع والتميز، وأن يكون التعليم متقدماً في كل المجالات التي تنشدها الدولة مع مشهد التقدم التي تزهو به الامارات في كل المجالات مع اليوبيل الذهبي.

وتأتي الجائزة مع هذه الاحتفالات لتؤكد تواصل أعمالها وما تسعى إليه من أدوار وتكريم للفائزين في مجالاتها أن تكون الإمارات كما هي اليوم في مصاف الدول الأولى في التقدم والرخاء والازدهار، شامخة قوية بحكمة قيادتها عظيمة بعطاء وحب هذا الشعب لهذه الأرض.

وقالت علياء الحوسني، مديرة إدارة الجائزة إن الجائزة تشارك الإمارات فرحتها بالعيد الخمسين، وتواصل ما خطه صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من تمكين ودعم للجائزة، لتكون محفزة للقطاعات التعليمية على التميز في كل المجالات، لاسيما أن الجائزة تحظى بمتابعة سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وهنأت الحوسني قيادة الدولة وشعب الإمارات بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدة أن الجائزة كانت وستظل حاضرة في قلب الإمارات لدعم مختلف سياساتها التعليمية وداعمة لتوجهاتها في تحقيق التقدم للتعليم.

وفي استطلاع آراء عدد من المتقدمين والمترشحين لفئات الجائزة عما حققته في ظل احتفالات الدولة بالعيد الخمسين أكدت سمر خالد مراد، مديرة مدرسة «الإبداع العلمي الدولية» بالشارقة، والمرشحة للجائزة، عن فئة القائد المتميز، أن للجائزة الأثر الكبير في توجيه وتحفيز القيادات التربوية والمجتمع التعليمي بكل فئاته للارتقاء بمستوى الطموح والعمل بجد ومثابرة لتحقيق إنجازات متميزة على مستوى تنافسي عالمي. وأشارت إلى أن الجائزة جزء من هذه المسيرة الوطنية للدولة بفضل ما حققته وتحققه من عطاءات للدولة في الميدان التربوي وأهمية دورها في هذا المشهد والإمارات تشهد عام الخمسين.

فيما رفعت أسرة فهد خلفان الحساني، المرشحة لجائزة الأسرة المتميزة، التهاني لقيادة وشعب الامارات بالمناسبة الغالية، وقال فهد إن الجائزة اهتمت بالإضاءة على الأسر المتميزة في المجتمع، بتكريم عدد من هذه الأسر كل سنة، كونها نماذج مضيئة في مسيرة التعليم.

وأضاف كان لنا الشرف الكبير المشاركة في الجائزة في مجال الاسرة المتميزة.

فيما أشارت عائشة الخيال، المتقدمة لجائزة الطالبة المتميزة إلى أن طلبة الامارات سعداء بهذه المناسبة العظيمة. وأوضحت أن للجائزة دوراً مهماً في تشجيع الطلبة على الاجتهاد والتفوق.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"