عادي

100 رقم مميّز ثنائي وثلاثي ورباعي وخماسي في مزاد «الطرق»

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرقمان السوبر

دبي:«الخليج»

تطرح هيئة الطرق والمواصلات (100) رقم ثنائي وثلاثي ورباعي وخماسي للوحات المركبات المميزة من الفئات (K-L-M-N-O-P-Q-R-T-U-V-W-X-Z)، وأبرزها الرقمان «Q22» و«Z31» تويتر في مزادها العلني (108) مع رقمٍ واحدٍ للسيارات الكلاسيكية وآخر للدراجات النارية. سَيُقامُ المزاد يوم السبت 18 ديسمبر، في فندق هيلتون مدينة الحبتور الساعة 4:30 عصراً. وسيبدأ التسجيل في هذا المزاد العلني يوم الأحد 12 ديسمبر.

كما يمكن للراغبين في الاشتراك في المزاد التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للهيئة (www.rta.ae)، أو تطبيق «دبي درايف» أو مراكز إسعاد المتعاملين في أم رمول، وديرة، والبرشاء. ويشار إلى أن المقاعد ستكون محدودة وسَتُمنَحُ الأولوية للمشاركين في المزاد، وعليه يُفَضَّلُ التسجيل المسبق في المزاد، مع العلم أن التسجيل سيكون متاحاً في قاعة المزاد ابتداء من الساعة 2:00 ظهراً.

وفي إطار سلامة الجميع والحفاظ على الصحة العامة، تؤكّد الهيئة للمشاركين أنها ستتخذ جميع الإجراءات الصحية الاحترازية في مكان إقامة المزاد العلني بالتعاون مع إدارة الفندق، وتناشد الهيئة جميع الراغبين في المشاركة ضرورة التقيّد بهذه الإجراءات.

وسيخضع بيع الأرقام لتطبيق ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%، وتشترط المشاركة في المزاد أن يكون للمتعامل ملف مروري في إمارة دبي، وإيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 25 ألف درهم، و 120 درهماً رسوم اشتراك غير قابلة للاسترجاع،في مراكز إسعاد المتعاملين. كما يمكن الدفع ببطاقة الائتمان عبر الموقع الإلكتروني أو بتطبيق «دبي درايف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"