عادي

14 دولة تؤكد مشاركتها في النسخة الـ40 من «عربية الجولف»

18:29 مساء
قراءة دقيقتين
تيمور أبو الخير وعادل الزرعوني
شعار البطولة

كشف الاتحاد المصري للجولف عن شعار البطولة العربية للجولف للرجال رقم 40 التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 16 إلى 23 ديسمبر/ كانون الأول الحالي بملعب نادي جولف دريم لاند بمدينة 6 أكتوبر.

ويعبر الشعار عن الحضارة المصرية القديمة من خلال كرة جولف على شكل بشري ترتدي الزي الفرعوني المميز ويمسك بيده مضرب الجولف.

وأكدت 14 دولة مشاركتها في البطولة هي حامل اللقب المنتخب المغربي، والإمارات والسعودية والبحرين والكويت وقطر وسلطنة عُمان وتونس وليبيا ولبنان والأردن وفلسطين والعراق، إضافة إلى البلد المضيف صاحب الأرض مصر وصيف النسخة الماضية.

وأوضح تيمور أبو الخير نائب رئيس الاتحاد المصري للجولف وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للعبة بأن الاستعدادات تجري على قدم وساق وأوشكت على الانتهاء تمهيداً لاستقبال الأشقاء العرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف: إن هذه البطولة كانت إقامتها مقررة العام الماضي لكنها تأجلت مثل معظم الأحداث الرياضية الكبرى بسبب فيروس كورونا.

وأوضح أن هذه النسخة من البطولة تحظى باهتمام عربي كبير لاسيما أنه سيعقد على هامشها اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي ويعقبه اجتماع للجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي، والتي ستشهد إجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد العربي للجولف للدورة المقبلة والتي تمتد حتى 2025.

ووجه عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف باسمه ونيابة عن الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي الشكر والتقدير للقائمين على رياضة الجولف بجمهورية مصر العربية، معرباً عن ثقته وإخوانه بنجاح هذه البطولة بجميع منافساتها والفعاليات المصاحبة لها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"