عادي

نادي سيدات الشارقة ينظم «عجائب الشتاء»

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يطلق نادي سيدات الشارقة وفروعه العشرة يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول الجاري مخيم «عجائب الشتاء» ويستمر حتى 18 منه، ويستهدف فئة الفتيات من 3 سنوات إلى 16 سنة، والأولاد من 3 إلى 8 سنوات.

وتتنوع فعاليات المخيمات لتشمل أنشطة اللياقة البدنية كالتنس والتزلج والجمباز والسباحة وكرة الطائرة والتجديف المائي واليوجا والزومبا والهيب هوب والآيروبك وكرة السلة المائية. إضافة إلى الأنشطة الفنية كالرسم والفنون والحرف الزخرفية وصناعة الفخار والرسم الحر وورش الأعمال اليدوية المتنوعة.

كما تقدم العديد من الحصص المهنية في الطبخ والخياطة، وجلسات الجمال ومختلف الورش الإثرائية والتثقيفية في العديد من المجالات.

ويهدف النادي من تنظيم مخيم عجائب الشتاء إلى إثراء فترة الإجازة باستثمارها فيما يعود بالنفع على الأبناء، وملء أوقاتهم بالأنشطة التي تحقق لهم المتعة والترفيه والفائدة وتكسبهم المهارات والقدرات وتنمي مواهبهم.

وأوضحت علياء الهرمودي مدير إدارة الأعمال بنادي سيدات الشارقة أن النادي يتبنى كافة الممارسات التي توفر الفرص التنموية باختلاف أشكالها للأطفال والفتيات، مؤدياً رسالته المجتمعية ودوره كجهة داعمة للمرأة والطفل.

وأضافت: أنشطة المخيمات تتيح الفرصة للأطفال والفتيات لإثبات جدارتهم في المهارات والإمكانات الفنية المتنوعة التي يتمتعون بها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"