عادي

دورات تدريبية لتأهيل موظفات نادي سيدات الشارقة

18:26 مساء
قراءة دقيقتين
من ورش تدريبية سابقة
من ورش تدريبية سابقة
من ورش تدريبية سابقة

في إطار استراتيجية نادي سيدات الشارقة للارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي للموظفات، قدم دورات تدريبية عديدة، غطت مختلف المجالات والتخصصات لموظفاته في مرافقه المختلفة.

وذكرت عائشة بهيان مدير إدارة الموارد البشرية أن النادي يحرص على الالتزام بالقيام بدوره في دعم المرأة عبر توفير هذه الدورات؛ بهدف المساعدة على التعلم المستمر، وصقل مهارات الموظفات وقدراتهن، وتمكينهن من مواكبة متطلبات واحتياجات النادي؛ وذلك من خلال ضمان حصولهن على تدريب موثوق الجودة.

وأضافت أن البرامج التدريبية الداخلية تم تنفيذها بناء على احتياج القسم؛ مثل خدمة المبيعات، فضلاً عن تنفيذ التدريب الخارجي عبر الاختيار الصحيح في التعاون مع عدد من الشركات الخارجية.

1
عائشة بهيان

وأشارت إلى أن النادي يهدف ضمن خططه المستقبلية إلى الاستمرار في عقد الدورات التدريبية التي من شأنها تطوير المستوى الوظيفي للموظفات، لتمكينهن من أداء مهامهن باحترافية، بما ينسجم مع رؤية ورسالة النادي، الرامية إلى التأهيل المستمر للكادر البشري، والاطلاع على أحدث الممارسات والمستجدات، بما يحقق أهداف النادي الاستراتيجية في تقديم خدمات مميزة.

واشتمل البرنامج التدريبي الذي قدم لموظفات منتجع «دلوك» على تأهيل الموظفات على استخدام تقنيات صبغ الشعر الحديثة، والتصوير الفوتوغرافي، ومهارات البيع، فضلاً عن كيفية استخدام التقنيات الحديثة مثل تطبيق نادي سيدات الشارقة وغيره من البرامج التدريبية بالتعاون مع عدد من العلامات التجارية العالمية مثل «لوريال» و«آي لاشيس» و«بريا».

فيما ضم البرنامج التدريبي الخاص بخدمات «السبا» مع علامات تجارية عالمية مثل «فالمونت» و«ايميج» و«اتيرا»، كما حصلت الموظفات على تدريب عالٍ في استخدام علاجات الوجه؛ مثل «كريستي، ديزي، شيبا، صيدا»، لإبقاء أعضاء فريق العمل على اطلاع بأحدث أنواع العلاج وتقنياته، للارتقاء بمستوى الأداء، ما ينعكس إيجاباً على رضا المتعاملين.

وتأتي سلسلة الدورات التدريبية، بهدف إعداد كوادر بشرية ذات كفاءة ومهارة عاليتين، تستهدف تطوير الأداء والتميز من خلال تنمية قدرات الموظفات ومهاراتهن، بما يُلبي تطلعات إدارة النادي في الانتقال بالعمل إلى آفاق أرحب من التميز والابتكار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckm8h3m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"