عادي
انطلاقة واعدة ومؤشرات قوية للعلاقات التجارية

حمد بوعميم: المنتدى يؤسس لمرحلة جديدة من التعاون

22:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
7

اختتمت النسخة الأولى من المنتدى العالمي للأعمال لدول الآسيان فعالياتها اليوم بعقد 180 اجتماعَ عملٍ ثنائياً بين المستثمرين من الإمارات ودول الآسيان، والتي ترافقت مع مشاركة لافتة رفيعة المستوى بلغت 1368 مشاركاً من 58 دولة حول العالم منها 250 حضوراً افتراضياً.

قال حمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي: «انطلاقة واعدة ومؤشرات قوية من حيث عدد المشاركين والجلسات تؤكد أن المنتدى العالمي للأعمال لدول الآسيان يأتي في الوقت المناسب لإعطاء دفعة قوية للعلاقات التجارية والاقتصادية بين الإمارات ودول الآسيان. لقد أتاح المنتدى أمام صناع القرار من الجانبين الفرصة لتبادل الآراء والخبرات، واستعراض أهم المشاريع، كما ساهم في تسليط الضوء على فرص وآفاق التعاون المحتمل، وكيفية شكل إطلاق العديد من الشراكات الواعدة واتفاقيات التعاون المستقبلي التي سترسخ أسس بناء مرحلة جديدة».

وأضاف: «استطاع المنتدى على مدى يومين تقديم العديد من التصورات والآراء حول واقع التعاون والتبادل التجاري بين منطقة الخليج ودول الآسيان، وطرح العديد من الرؤى المستقبلية ذات البعد الاسراتيجي، التي تصبّ في بناء منظومة عمل متكاملة تعود بنتائجها الإيجابية على جميع الشركاء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"