عادي
بالتعاون مع «دبليو موتورز» وأندية السيارات في الإمارات

«دبي للسيليكون» تنظّم معرضاً للسيارات الكلاسيكية والرياضية

19:39 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تنظم واحة دبي للسيليكون، فعالية «معرض الواحة للسيارات»، للمرة الأولى بالتعاون مع شركة «دبليو موتورز» و«أندية السيارات في الإمارات».

وتقام الفعالية المفتوحة في «مجمّع دبي الرقمي» بواحة دبي للسيليكون اليوم الجمعة، بدءاً من الساعة 5 مساءً. إلى جانب فرصة حصرية لمشاهدة السيارات الرياضية والكلاسيكية المتميزة، تتخلل الحدث فعاليات ترفيهية وعائلية متنوعة، مثل ألعاب قيادة السيارات الافتراضية، والاستمتاع بالمأكولات المتنوعة، ومساحات ألعاب للأطفال.

وستقوم الواحة في نهاية الفعالية بتكريم الفرق المشاركة وتوزيع جوائز على الحضور.

وقال عدنان جمعة البحر، نائب رئيس أول – الاتصال المؤسسي في واحة دبي للسيليكون: «تواصل واحة دبي للسيليكون تنظيم فعاليات جديدة تعزز مشاركة كافة فئات مجتمع الواحة في أنشطتها المجتمعية التي تتعاون في تقديمها مع شركائها من مختلف القطاعات. ومعرض الواحة للسيارات هو الأحدث في سلسلة الفعاليات الترفيهية المفتوحة للجميع التي تقيمها الواحة لتعزيز مكانة دبي مدينة مفضلة للحياة. وندعو الجميع هذه الجمعة إلى مشاركتنا هذا الحدث العائلي الترفيهي الجديد الذي نضيفه إلى قائمة فعاليات دبي الفريدة من نوعها».

وأكد رالف دبّاس، مؤسس «دبليو موتورز» ورئيسها التنفيذي: «سعداء بمشاركتنا في تنظيم معرض الواحة للسيارات إلى جانب واحة دبي للسيليكون كجزء من رد الجميل لمجتمع الواحة التي تشكل مركزاً للمعرفة والابتكار وتحتضن منشأة«دبليو موتورز للسيارات»، أول منشأة تصنيع من نوعها في منطقة الشرق الأوسط»

وصرح سالم السويدي الشريك المؤسس لأندية الإمارات للسيارات: «يسعدنا المشاركة بالفعالية المجتمعية لتجمع السيارات الرياضية والكلاسيكية التي يتم تنظيمها في واحة دبي للسيليكون - مجمع دبي الرقمي، ونشجع كل الشباب على حضور هذا الحدث والاستمتاع بالأجواء والبرامج المقامة لأول مرة، والتعرف إلى الدور المجتمعي المهم الذي تلعبه هذه الفعاليات بتوعية الشباب بضرورة الالتزام بقواعد الأمن والأمان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"