عادي
يتألف البرج السكني الفاخر من 32 طابقاً

«ديار» تطلق «تريا» بـ 650 مليوناً في واحة دبي للسيليكون

11:54 صباحا
قراءة دقيقتين
مشروع «تريا» في واحة دبي للسيليكون
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة ديار للتطوير عن إطلاق مشروع «تريا»، أول أبراجها السكنية الفاخرة في واحة دبي للسيليكون، ويتألف المشروع العقاري من 32 طابقاً، ويعد من أكبر المشاريع السكنية في هذه المنطقة؛ حيث سيرتقي البرج بأسلوب الحياة العصرية إلى مستويات جديدة.
وقال سعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار: «يسعدنا أن نشرع ببناء أول مشاريعنا السكنية الفاخرة في منطقة واحة دبي للسيليكون التي تتماشى مع جهود إمارة دبي الرامية لأن تصبح من أبرز المدن الذكية في العالم. ومن شأن برج «تريا» أن يقدم قيمة كبيرة لهذه المدينة ويشكل إضافة مميزة لمشاريعنا السابقة في المنطقة؛ إذ صُمم خصيصاً ليضع الصحة والسعادة ضمن أهم أولوياته عبر توفير المرافق الشبيهة بالمنتجعات وأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المنازل الذكية. وسيقدم المشروع كذلك أسلوب حياة راقياً لسكان الإمارة، كما سيسهم في تعزيز مكانة دبي بوصفها من أسعد مدن العالم. ويعكس هذا المشروع الرائد ثقتنا المطلقة بقوة التعافي الاقتصادي لدولة الإمارات».

مجتمع متكامل

وتعليقاً على المشروع الجديد، قال الدكتور جمعة المطروشي، مدير عام واحة دبي للسيليكون: «يقدم المشروع الجديد من ديار مفهوماً فريداً وكلنا ثقة بأنه سيكون إضافة رائعة لمجتمع واحة دبي للسيليكون النابض بالحياة، كما أنه مكمّل للخدمات الغنية التي تقدمها الواحة والتي تعد من الوجهات الرائدة في الإمارات للعيش والعمل والترفيه والدراسة ضمن مجتمع متكامل الخدمات».
وأضاف: «حقق مجتمع واحة دبي للسيليكون نمواً سريعاً منذ إنشائه في 2005؛ حيث يتجاوز عدد سكان الواحة اليوم 90 ألف نسمة مع ما مجموعه 215 مبنى وأكثر من 890 متجراً تنتشر في أرجاء هذا المجتمع المتطور والنابض بالحياة والذي يشجع أساليب العيش الذكية والمستدامة. وفي هذا الإطار، سيشكل برج ديار الجديد والفخم قيمة إضافية لكل من يتطلع للعيش في مجتمع عصري مستدام وآمن على مدار الساعة مع مجموعة من المرافق السكنية والترفيهية إضافة إلى موقعه القريب من المدارس والمنشآت الطبية ومراكز التسوق والمستشفيات والجامعات ومرافق أخرى كثيرة».

المشاريع السكنية

من جانبه، قال ناصر عامر، نائب الرئيس للمبيعات في شركة ديار: «يعد برج تريا من المشاريع العقارية البارزة في محفظتنا المتنامية من المشاريع السكنية عالمية المستوى. ونحن متحمسون لبناء هذا المشروع ونتطلع إلى تزويد المستثمرين والمستخدمين النهائيين بفرصة مميزة للاستثمار العقاري وخطة دفع جذابة. وكما هو الحال بالنسبة إلى جميع مشاريعنا حتى الآن، فإننا ملتزمون بتسليم برج «تريا» في الوقت المحدد له، ونتطلع إلى إحراز تقدم سريع في هذا المشروع الفاخر والاستثنائي».

حلول السكن الصديقة للبيئة

ومن المقرر أن يصبح برج «تريا» مشروعاً سكنياً متكاملاً في قلب واحة دبي للسيليكون؛ حيث ستضم الوحدات السكنية أحدث حلول السكن الصديقة للبيئة مثل تقنيات المنازل الذكية، والأضواء الموفّرة لاستهلاك الطاقة، والتجهيزات المنزلية من أفضل العلامات التجارية، والتصاميم الداخلية الراقية وغيرها الكثير. تبلغ المساحة مساحة البناء في المشروع أكثر من مليون قدم مربعة ويتمتع بارتباط ممتاز مع الطرق الرئيسية بحيث يتيح لسكانه إمكانية النفاذ المباشر إلى شارع الشيخ محمد بن زايد وطريق العين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"