عادي

محمد بن زايد على رأس مودعي ولي عهد السعودية

00:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
1
محمد بن سلمان

غادر الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة، البلاد بعد زيارة رسمية للدولة استغرقت يومين.

وكان في وداعه، لدى مغادرته مطار الرئاسة فـي العاصـمة أبوظبي، صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
كما كان فـي وداعه الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسموّ الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وعدد من الشيوخ.
وصف الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، زيارة الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي بالناجحة.
وقال على «تويتر»: «يختتم الأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة زيارة ناجحة إلى الإمارات ولا غرابة في ذلك كونها تبني على علاقات راسخة فالإمارات حليف يعتد به وقت الأزمات وشريك يعول عليه في التنمية والازدهار، الدور السعودي الرائد في مجلس التعاون لطالما كان محل استبشارنا بالخير». (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"