عادي

محاكم دبي تطلع وفداً أوكرانياً على أفضل ممارساتها

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

استقبلت محاكم دبي وفداً قضائياً رفيع المستوى من جمهورية أوكرانيا، وذلك للاطلاع على أفضل الممارسات التي تنتهجها محاكم دبي في المجال القضائي والإداري، وللاطلاع على أهم الوسائل التي تسرع العملية القضائية والآلية المتبعة في تنفيذ الأحكام في محاكم دبي، ويأتي ذلك حرصاً من محاكم دبي على تعزيز علاقاتها الخارجية، وللمحافظة على التعاون بين الجهات المختلفة، للوصول إلى الثقة بالنظام القضائي محلياً ودولياً، ولتحقيق رؤية محاكم دبي التي تتمثل في الوصول إلى محاكم رائدة متميزة عالمياً.

ومن جانبه أشار محمد عبد الرحمن مدير إدارة الاستراتيجية واستشراف المستقبل في محاكم دبي، إلى أن المحاكم ملتزمة بتطوير المنظومة القضائية بما يواكب مسيرة التحول الرقمي التي تتماشى مع الممارسات العالمية الفضلى سعياً منها لتنفيذ التوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في إسعاد المتعاملين وتحقيق رفاهية المجتمع، كما قدم للوفد الزائر نبذة عن النظام القضائي في محاكم دبي، موضحاً أن خطة محاكم دبي الاستراتيجية وغاياتها تدعم النظام القضائي والإداري المساند، لتعزيز الثقة بالنظام القضائي محلياً ودولياً.

كما استعرض محمد عبد الرحمن للوفد نظام «راصد».. النظام التقني الذكي لمؤشرات العمل القضائي، الذي يوفر أداة موحدة لتعزيز الحوكمة المؤسسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"