عادي

نفاد تذاكر حفل المهندس ومبارك في «هلا خورفكان»

19:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
داليا مبارك - ماجد المهندس
أعلنت إدارة مدرّج خورفكان، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، عن بيع تذاكر حفل الفنانين ماجد المهندس وداليا مبارك بالكامل، إذ نفدت تذاكر الأمسية الثالثة من موسم «هلا خورفكان» قبل شهر من موعد الحفل المقرر يوم 14 يناير/ كانون الثاني المقبل.
ويتطلع الجمهور للقاء ماجد المهندس الذي يعد علامة رائدة في الغناء الخليجي، وتوسعت شهرته ليقدّر عدد متابعيه بالملايين منتشرين في أنحاء الوطن العربي، ومن المنتظر أن يستمتع الحضور بباقة من أجمل أغنيات المهندس باللهجات السعودية والعراقية والمصرية واللبنانية.
ورغم أن الفنانة السعودية داليا مبارك لمع نجمها في سماء الأغنية العربية في الآونة الأخيرة، لكنها حصدت مشاهدات الملايين عبر «يوتيوب» لأعمالها، وظهرت للجمهور في 2014 عندما أطلقت أول أغانيها «قلبت الطاولة»، وحققت أكثر من 9 ملايين مشاهدة لتصبح من نجوم الفن في الخليج العربي بعد مسيرة فنية قدمت فيها أغاني شهدت إقبالاً جماهيرياً.
ويعزز الإقبال الجماهيري على حفل صاحبي الصوت العذب، المهندس ومبارك في موسم «هلا خورفكان»، الحضور الثقافي والفني لإمارة الشارقة باستضافة كوكبة من أبرز الفنانين الخليجيين والعرب، الذين يقدمون باقة من أبرز أعمالهم الغنائية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"