عادي

«سباق الخمسين» يدشن بطولة السلم للدراجات اليوم

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
المنافسات في بطولة السلم تشهد الإثارة دائماً

دبي: أحمد مصطفى

تنطلق اليوم الأربعاء في منطقة سيح السلم، النسخة السادسة لبطولة السلم للدراجات الهوائية، التي ينظمها مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للمشتريات والتمويل، وذلك بإقامة سباق الهواة الإماراتيين الرجال، الذي اعتمدت اللجنة المنظمة تسميته ب«سباق الخمسين» ضمن احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الخمسين.

وأكملت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات من أجل «سباق الخمسين»، الذي يمتد لمسافة 150 كلم، حيث سيتم فتح باب التسجيل للمشاركين المعتمدين بداية من الساعة العاشرة صباحاً في قرية السلم في مدينة دبي العالمية للقدرة، لاستلام الشرائح والأرقام الخاصة بهم ويمتد الإجراء حتى الساعة 12 ظهراً، على أن يتم عقد الاجتماع الفني الخاص بالسباق في تمام الساعة 12:15 ظهراً، لشرح المسار والشروط الخاصة به، تمهيداً لتواجد جميع المشاركين عند خط الانطلاق في الساعة 1:15 ظهراً، على أن ينطلق السباق في الساعة 1:30 ظهراً.

وأكدت اللجنة المنظمة على أهمية تطبيق جميع معايير السلامة والأمن للمشاركين من خلال التعاون مع الجهات الحكومية من شركاء النجاح للحدث، مثل: القيادة العامة لشرطة دبي، هيئة الطرق والمواصلات في دبي، مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف وغيرها.

كما كشفت اللجنة المنظمة أنه سيتم تطبيق جميع قوانين الاتحاد الدولي للدراجات في السباقات، مع تحديد جميع الشروط اللازمة لضمان الشفافية وتساوي الفرص لجميع المشاركين.

وسيكون هذا السباق الأول ضمن 8 سباقات رئيسية تقام هذا الموسم في بطولة السلم، للبطولة التي تعد الأكبر والأغلى في العالم من نوعها لسباقات الهواة للدراجات الهوائية، حيث سيليه يوم 23 من شهر ديسمبر الجاري سباق عام الخمسين الصحراوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"