عادي
إشادة واسعة بدعم ولي عهد دبي للحدث

رسالة صوتية بكل اللغات تؤكد نجاح «دولية دبي للمظلات»

23:15 مساء
قراءة دقيقتين
1

اختتمت بطولة دبي الدولية السادسة للقفز بالمظلات التي نظمها اتحاد الرياضات الجوية بنادي سكاي دايف دبي، منافساتها المثيرة، بعدما شهدت مشاركة عالمية واسعة، لتعود الحياة من جديد إلى الرياضات الجوية من بوابة الإمارات.

وأجمع الخبراء والمشاركون في الحدث الدولي على أن النجاحات والمكاسب التي حققتها البطولة لم تكن لترى النور لولا الدعم المستمر الذي حظيت به الرياضات الجوية من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وحرص سموه على أن تكون البطولة بداية عودة النشاط الدولي للرياضات الجوية، بعدما أصبحت الإمارات قبلة دول العالم لهذه الرياضة.

وترجم وفود 30 دولة أمريكية وأوروبية وآسيوية وإفريقية وعربية، هذه المشاعر إلى واقع ملموس من خلال تسجيل صوتي وعبارة: «شكراً الشيخ حمدان بن محمد» بكل اللغات لإهدائه إلى سموه تثميناً لرعاية ودعم سموه للبطولة.

شهد اليوم الأخير من بطولة النفق الهوائي منافسات قوية على صعيد الفردي والثنائي والرباعي والثماني والفري ستايل؛ حيث تصدرت روسيا مسابقة الثماني بعد الجولة الرابعة من البطولة برصيد 92 نقطة، وفي الرباعي المفتوحة جاء في المركز الأول منتخب إندونيسيا برصيد 97 نقطة، وتصدرت الكويت مسابقة الثنائي المفتوحة برصيد 73 نقطة، أما الفري ستايل، فقد انفرد بالصدارة بعد خمس جولات الفرنسي لاوري لوب برصيد 64.5 نقطة.

وحققت لاعبة الإمارات كوميليا ميهاي، نتائج طيبة في التزحلق على الماء واحتلت المركز الثاني على الترتيب العام، بعدما حققت المركز الثاني في مسابقة المسافة والمركز الثالث في السرعة والسابع في مسابقة الهدف، لتحصد ثلاث ميداليات منها فضية واحدة وبرونزيتان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"