عادي

«غرفة أبوظبي» تستعرض خدماتها أمام سفيرة الإمارات في مصر

19:30 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله المزروعي خلال استقبال مريم الكعبي بحضور محمد المهيري

أبوظبي: «الخليج»

استقبل عبدالله محمد المزروعي رئيس مجلس إدارة «غرفة أبوظبي»، رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة؛ في مكتبه بمقر الغرفة، مريم خليفة الكعبي، سفيرة دولة الإمارات المعينة لدى دولة جمهورية مصر الشقيقة، بحضور محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي.

ورحّب المزروعي في بداية اللقاء بالسفيرة، متمنياً لها التوفيق والنجاح في مهام عملها الجديد سفيرة لدولة الإمارات لدى دولة جمهورية مصر الشقيقة، وبما يرتقي بالعلاقات الثنائية الأخوية إلى مزيد من الازدهار والتطور في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية.

وأشاد المزروعي بالعلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع دولة الإمارات مع الأشقاء في جمهورية مصر العربية على الصعد كافة، واصفاً إياها بالنموذج الرائد للتعاون في مختلف القضايا التنموية، وهو ما يؤكده النمو المستمر على مستوى التنسيق التجاري وتبادل الخبرات وتعزيز الشراكات الفاعلة على مستوى القطاع الخاص في مختلف القطاعات التجارية والاستثمارية ذات الاهتمام المشترك.

وقدّم محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي، شرحاً وافياً عن خدمات الغرفة والدور الهام التي تضطلع به لتوثيق الشراكات الدولية الفاعلة بين مؤسسات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي ونظرائها في مختلف دول العالم. مستعرضاً مجموعة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الغرفة سعياً إلى الارتقاء بقطاع الأعمال في أبوظبي، والمساهمة في تحقيق الرؤية الاقتصادية للإمارة.

وأشادت مريم خليفة الكعبي، بحفاوة وحسن الاستقبال لدى زيارتها «غرفة أبوظبي»، مثمنة الجهود الحثيثة التي تبذلها الغرفة سعياً إلى الارتقاء بقطاع الأعمال في دولة الإمارات عموماً، وفي إمارة أبوظبي على وجه الخصوص، من خلال رفد مجتمع الأعمال في إمارة أبوظبي بخدمات استثنائية تسهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

كما أعربت الكعبي عن أملها بتكثيف وتبادل الزيارات بين «غرفة أبوظبي» ورجال الأعمال الإماراتيين ونظرائهم في جمهورية مصر العربية، لزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين وتشجيع تدفق مزيد من الاستثمارات في القطاعات الواعدة إلى السوقين الإماراتي والمصري، ورفع مستوى التنسيق الاقتصادي في كل المجالات ذات الاهتمام المشترك، وبما يخدم اقتصاد البلدين الشقيقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"