عادي

السيطرة على حريق في شقة سكنية بالنهدة

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
السيطرة على حريق شقة بالطابق السابع في النهدة
السيطرة على حريق شقة بالطابق السابع في النهدة
الشارقة: محمود محسن
تمكنت فرق الدفاع المدني في الشارقة، من السيطرة على حريق شبَّ في شقة سكنية ظهر، أمس الأول الأربعاء، من دون وقوع إصابات بشرية.
وتفصيلاً، ورد إلى غرفة العمليات في إدارة الدفاع المدني بالشارقة، ظهر أمس الأول، الأربعاء، بلاغ قرابة الساعة 2:00 ظهراً، يفيد بوقوع حريق في أحد الأبراج السكنية بمنطقة النهدة، وعلى إثره انتقلت عربات الإطفاء والإسعاف الوطني لموقع الحادث.
وتبين من موقع الحادث أن الحريق وقع في شقة سكنية في الطابق السابع ببرج سكني يضم 15 طابقاً تعتلي طوابق لمواقف المركبات، وفور وصول عربات الدفاع المدني، باشرت فرق الإطفاء إخلاء المبنى من السكان، لضمان سلامتهم، والتعامل مع الحريق.
وأكد شهود أن الحريق بدأ من اشتعال سجادة في الشقة لكن سرعة وصول رجال الدفاع المدني لموقع الحادث وتعاملهم معه على الفور، مكنهم من السيطرة عليه بشكل كامل من دون وقوع إصابات بشرية، وحال دون انتقال ألسنة اللهب للشقق المجاورة.
وأسفر الحريق عن وقوع خسائر مادية في الشقة، وتضرر الوجهة الخارجية للشرفة، فيما استمرت فرق الدفاع المدني في عمليات تبريد موقع الحادث للتأكد من عدم تجدد الحريق، تمهيداً لتسليمه للجهات المختصة في اقتفاء الأثر والتعرف إلى أسباب وقوع الحريق.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"