عادي

هجن «العاصفة» و«الرئاسة» تسيطران على ناموس اليذاع بالمرموم

16:22 مساء
قراءة دقيقتين
هجن «العاصفة» و«الرئاسة» تسيطران على ناموس اليذاع بالمرموم
سيطرت هجن العاصفة على صدارة الشوط الرئيسي لليذاع البكار المحليات بواسطة (الشاهينية) التي قادها غياث الهلالي للقمة في زمن وقدره 9:18:3 دقيقة، وذلك ضمن تحديات سن اليذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ، والتي أقيمت على ميدان المرموم مساء الأربعاء، على مدار خمسة عشر شوطاً لمسافة ستة كيلومترات.
وتألق شعار هجن الرئاسة من خلال الشوطين الثاني والثالث؛ حيث نجح المضمر العملاق سلطان محمد الوهيبي في وضع (شاهين) على قمة اليذاع الجعدان المحليات في زمن بلغ 9:16:8 دقيقة.
وكانت «الوثبة» لهجن الرئاسة بقيادة سلطان محمد الوهيبي هي صاحبة الناموس في الشوط الثالث لليذاع البكار المهجنات، وذلك بعد عبورها خط النهاية عند مرور توقيت وقدره 9:17:3 دقيقة.
ونجحت هجن سيح السلم في وضع بصمتها، من خلال رابع الأشواط لليذاع الجعدان المهجنات عن طريق (هملول) بقيادة المضمر سعيد محمد مروشد، والذي سجل زمناً وقدره 9:14:7 دقيقة، وظفر شعار الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم بالتوقيت الأفضل في كل الأشواط بواسطة (متعب)، والمضمر سعيد عبيد الحميري وبلغ 9:06:8 دقيقة.
وأقيمت على تحفة ميادين الهجن العربية بالمرموم مساء الثلاثاء تحديات سن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ لمسافة 5 كيلومترات، وذلك من خلال ثمانية عشر شوطاً، ضمن سباقات المرموم.
وتبادل شعارا هجن العاصفة وهجن الرئاسة الفوز بالأشواط الرئيسية للقايا البكار؛ حيث قدم المضمر سلطان محمد الوهيبي (الوثبة) لهجن الرئاسة على قمة الشوط الأول للقايا البكار المحليات، وذلك في زمن وقدره 7:34:6 دقيقة.
فيما أنهت (الشاهينية) لهجن العاصفة التحدي الخاصة باللقايا البكار المهجنات تحت قيادة غياث الهلالي، وذلك بوصولها إلى خط النهاية في توقيت بلغ 7:36:6 دقيقة.
وكان (الظبي) لهجن الظبي هو الأسرع في كل الأشواط، وذلك بعد حصوله على ناموس الشوط الرئيسي للقايا الجعدان المحليات بقيادة المضمر محمد حمد الوهيبي، بزمن وقدره 7:31:4 دقيقة.
فيما كان الشوط الرابع للقايا الجعدان المهجنات من نصيب هجن الرئاسة ومضمرها العملاق سلطان محمد الوهيبي، والذي قاد (شاهين) إلى القمة مسجلاً توقيتاً وقدره 7:38:3 دقيقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"