عادي

«الخليج العربي للاستثمار» تتعاون مع «إن بي تي» السعودية

22:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خليفة المحيربي ونواف التمياط والحضور عقب توقيع الشراكة

أبوظبي:«الخليج»
وقعت شركة الخليج العربي للاستثمار الإماراتية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «إن بي تي» السعودية، وذلك لتعزيز التعاون في عدد من المجالات الاستثمارية ذات الاهتمام المشترك.

قام بالتوقيع على الاتفاقية كل من خليفة سيف المحيربي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للاستثمار ونواف بن بدر التمياط رئيس مجلس إدارة NBT السعودية، وذلك في العاصمة السعودية الرياض.

وتهدف الشراكة الجديدة إلى جذب رأس المال الأجنبي والخبرات من خلال استثمارات نوعية من بيوت الخبرة العالمية المتخصصة للمساهمة في تعزيز فرص التكامل، وتحفيز الاستثمار في القطاعات الاقتصادية والتنموية في مجالات السياحة والصحة والرياضة والترفيه، والمساهمة في تنفيذ البنى التحتية للمشاريع النوعية في البلدين. وتتضمن الشراكة تحفيز العرض والفرص لمجموعة من المستثمرين، الصناديق الاستثمارية، والشركات الأجنبية الواعدة.

وقال خليفة سيف المحيربي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للاستثمار: نعرب عن سعادتنا واعتزازنا بعقد شراكة استراتيجية مع شركة إن بي تي السعودية، خاصة في ظل العلاقات الأخوية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وإن هذه الشراكة تشكل إضافة للتعاون المثمر بين الشركات في كلا البلدين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"