عادي
تقديم 60 برنامجاً عبر الإنترنت

تعاون بين «أمن مجموعة الإمارات» وجامعة أريزونا

22:18 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

وقعت الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات، اتفاقية مع جامعة أريزونا الكائنة في توكسون بولاية أريزونا الأمريكية، لتعزيز التعاون في التعليم العالي والبحث في الموضوعات العامة والمتعلقة بالأمن، وتشمل الشهادة الجامعية ودورات الدراسات العليا. وتأتي هذه الاتفاقية الجديدة في سياق برنامج المسارات الدراسية المخصصة (CDP) وسيقدم برنامج «World Campus Experience» عبر الإنترنت من قبل جامعة أريزونا، مع خدمات ودورات إضافية حضورية لدى أمن مجموعة الإمارات.

وستقدم جامعة أريزونا وأمن مجموعة الإمارات بموجب الاتفاقية، بشكل مشترك، 60 برنامجاً عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية من قبل أعضاء هيئة التدريس المعينين والمؤهلين في جامعة أريزونا. وسيتمكن الطلبة من الوصول إلى مواد الدورة والمحاضرات الافتراضية من خلال حرم «مركز دراسات أمن الطيران المدني CASS» التابع لأمن مجموعة الإمارات في دبي، وكذلك استخدام مرافق وخدمات الحرم الجامعي لتجربة فريدة مع راحة التعليم عبر الإنترنت.

وسيتيح التعاون المشترك بين المؤسستين أمام الطلبة المسجلين، كسب عامين من الساعات الجامعية المعتمدة مباشرة من جامعة أريزونا من خلال مزيج من الدورات التدريبية الشخصية وعبر الإنترنت، مقدمة من أمن مجموعة الإمارات بالتعاون مع جامعة أريزونا. ويشتمل البرنامج على العديد من المسارات الأكاديمية التي ستمكن الطلبة من التسجيل لدورات تفي بمتطلبات درجة جامعة أريزونا، أو الانتقال إلى جامعات أمريكية أخرى.

وقال الدكتور عبدالله الهاشمي، نائب رئيس أول أمن مجموعة الإمارات: «تسعدنا الشراكة مع جامعة أريزونا التي تعد واحدة من أفضل 100 جامعة عالمية، وتحظى برامجها الأكاديمية باعتراف عالمي. وتمثل هذه الاتفاقية خطوة إلى الأمام نحو رؤيتنا المتمثلة في تعزيز مجتمع الطيران العالمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"