عادي
فوز تاريخي لبني ياس على شباب الأهلي وتعادل النصر والظفرة

«الزعيم» يودع 2021 بصدارة مريحة

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو العين يحتفلون مع جماهيرهم
عوانة وأحمد نور الله خلال لقاء شباب الأهلي وبني ياس

ابتعد العين في صدارة ترتيب دوري أدنوك للمحترفين، بعد فوزه الصعب والمتأخر على عجمان 2-1، في المباراة التي أقيمت، أمس الخميس، على استاد هزاع بن زايد، في انطلاق الجولة 12 لدوري أدنوك للمحترفين، ليرفع «الزعيم» رصيده إلى 30 نقطة وبفارق 10 نقاط عن شباب الأهلي الذي تعرض لخسارة تاريخية أمام بني ياس 1-4، و10 نقاط عن الوحدة الذي يلعب اليوم مع الجزيرة في ختام الجولة. تقدّم عجمان بواسطة مدافعه ميرال (5)، وعادل العين عن طريق لابا كودجو، بكرة رأسية خلفية، في الدقيقة 36، وأسفر ضغط العين المتواصل عن حصد الهدف الثاني، عن طريق محمد إسماعيل بالخطأ في مرمى فريقه، بعدما تصدى الحارس علي الحوسني لتسديدة يحيى نادر، لترتد الكرة من المدافع، وتسكن الشباك في الدقيقة 86.

وفي الشامخة افتتح «الفرسان» التسجيل عبر حمدان الكمالي من ركلة جزاء ارتكبت على ادواردو(5)، لكن بني ياس رد بقوة برباعية فواز عوانة (45)وسهيل النوبي(70) وخيمنيز(84) ومحمد الحمادي(86)، وطرد ادواردو في الدقيقة 82 للخشونة.

وتعادل الظفرة وضيفه النصر 1-1، ليرفع «العميد» رصيده إلى 19 نقطة، مقابل 9 نقاط ل«الفارس».

وتقدم النصر عن طريق توزي في الدقيقة 17 ونجح الظفرة في تسجيل التعادل عبر ديوب في الدقيقة 24.

وحقق الوصل فوزاً كبيراً على ضيفه العروبة 5-صفر، وسجل له علي صالح هدفين (22 و39) وفابيو ليما من ركلة جزاء (34)، والبرازيلي أريلسون(49) وأحمد العكبري(82).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"