عادي

مليحة ينال الملكية الفكرية الثانية الموثقة من وزارة الاقتصاد

15:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نال نادي مليحة الملكية الفكرية الثانية ضمن المصنفات الفكرية الموثقة من وزارة الاقتصاد، عبر إعداد «دليل عمل استراتيجية مجلس الإدارة» لتتكامل مع الملكية الفكرية السابقة التي نالها النادي.

وكانت الملكية الفكرية الأولى في دليل تقييم أداء الإداريين والمدربين والأجهزة الفنية لتكون الثانية في إطار حرص مجلس إدارة النادي برئاسة محمد سلطان الخاصوني على توثيق وحفظ حقوق النادي في أدلته.

وتهدف الملكية الثانية التي نالها النادي تحت مسمى شهادة تسجيل مصنف رقم (504_2021) إلى وضع إطار عمل لحوكمة أداء مجلس إدارة نادي مليحة من خلال التركيز على مسؤولية مجلس الإدارة، والإشراف والمساءلة الإدارية، بالتوائم مع اللوائح والأنظمة التي تنظم هذه العملية.

جاء إنجاز النادي عقب إعداد لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي لدليل عمل استراتيجية مجلس الإدارة، الذي يشتمل في أبوابه المختلفة على أهداف مجلس الإدارة، ومسؤوليات المجلس، ومهام واختصاص وصلاحيات كافة الأعضاء، خصوصاً الأدوار المتعلقة بالتفويض والرقابة، وتنمية المهارات القيادية، والتعامل مع وسائل الإعلام المختلفة، علاوةً على الحوكمة الإدارية والفنية للأداء، وإدارة اجتماعات مجلس الإدارة وتوثيق محاضر الاجتماعات ومتابعة القرارات الصادرة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"