عادي

مهدي علي: لا توجد مساواة بين شباب الأهلي والآخرين

20:35 مساء
قراءة دقيقتين
22

دبي: مسعد عبد الوهاب

أكد مهدي علي مدرب شباب الأهلي انه لا توجد مساواة وعدالة بين شباب الأهلي والأندية الأخرى بعدما خاض «الفرسان» 7 مباريات في 25 يوماً.

وقال «المهندس» بعد فوز فريقه على خورفكان 3-1 الثلاثاء، واستعادته لغة الإنتصارات بعد خسارتين أمام بني ياس في الدوري، والجزيرة في السوبر: نحن الفريق الوحيد الذي خاض 7 مباريات في 25 يوماً، فشباب الأهلي يخوض مباراة كل 3 أيام وغيرنا ينتظر 7 أيام حتى يلعب.

وتابع: لجنتا المسابقات في الرابطة واتحاد الكرة وعدتا بنظام للمسابقات هذا الموسم يؤمن العدالة بين جميع الفرق، فأين العدالة الآن؟ أنا لاأراها أبداً.

وفي الحديث عن الفوز الذي رفع رصيد شباب الأهلي إلى 23 نقطة وليصبح على بعد 7 نقاط من العين المتصدر، قال: بغض النظر عن العرض الذي لم يكن متوسطاً عند الفريقين بسبب الغيابات،فان أهم شيء هو حصد النقاط الثلاث نقاط، والإنتصار يعطينا أكبر دافع معنوي بعد خسارة السوبر، وقبل مباراة الشارقة في ربع نهائي الكأس والتي نركز عليها كثيراً.

وأكد مهدي ان شباب الأهلي مازال منافساً على اللقب، وقال: حسابياً الفريق متواجداً في صلب المنافسة فنحن على بعد 7 نقاط عن المتصدر، وهو فارق ليس بالكبير،ويساوي خسارة المتصدر لمباراتين، لذلك أقول اننا مازلنا في صلب المنافسة.

ورد مهدي بقوة على منتقديه بعدم تثبيت التشكيلة، وقال: أنا أستغرب من الذين يرددون هذا الكلام، هناك ظروف خارجة عن إرادتي تدفعني إلى ذلك، عندما يكون هناك غيابات مابين خمسة إلى 7 لاعبين لأسباب مختلفة في كل أسبوع فمن الطبيعي أن لايكون هناك ثبات، وعندما يكون هناك غياب لثلاثة لاعبين في نفس المركز فمن المنطقي أن لايكون هناك أي استقرار في التشكيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"