عادي

1157 فرداً يزورون مهرجان الهير الشتوي بمنطقة العين

00:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

العين: «الخليج»

زار 1157 فرداً مهرجان الهير الشتوي الذي نظمته بلدية منطقة العين، بالتعاون مع فريق «عونك يا وطن» التطوعي، خلال الفترة 7-9 الجاري بمشاركة 15 جهة حكومية وخاصة، في منتزه الهير الترفيهي بالتزامن مع حملة «أجمل شتاء في العالم».

كما شارك أكثر من 500 متطوع من فريق «عونك يا وطن» في التنظيم والتنفيذ، وحرصوا على تقديم كامل الدعم لإنجاح المبادرات وتحقيقها النتائج المرجوة منها؛ حيث تهدف إلى تنظيم الجمهور والحرص على تطبيقهم للإجراءات الاحترازية عملاً بالتوجيهات والتوصيات الصادرة من الجهات المعنية في الدولة.

1

شمل المهرجان مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التوعوية والثقافية مثل فقرات المسرح ومعرض الجهات والسوق الشعبي إلى جانب ورش تدريبية وتعليمية ومطاعم ومرسم وألعاب للأطفال.

وقال الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري رئيس فريق «عونك يا وطن» التطوعي: تتميز مدينة العين بجمال طبيعتها ومساحتها الخضراء وواحاتها التي أدرجت على لائحة التراث العالمي في منظمة اليونيسكو، الأمر الذي يعكس عراقة المدينة وأصالتها التاريخية، وأوضح أن مهرجان الهير الشتوي يسلط الضوء على إحدى الوجهات المتميزة في مدينة العين، وهي منتزه الهير الشتوي.

1

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"