عادي

هاردن يقود نتس للفوز على بليكانز بعد إصابة دورانت

12:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نتس بليكانز

نيويورك - رويترز
أحرز جيمس هاردن 27 نقطة ومرر 15 كرة حاسمة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة ليقود بروكلين نتس لتجاوز فقدان كيفن دورانت بسبب الإصابة والفوز 120-105 على نيو أورليانز بليكانز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
ولم يتأخر نتس مطلقاً في النتيجة خلال المباراة وتعادل الفريقان مرة واحدة فقط في الدقائق الأولى، لكن بروكلين فقد دورانت بعد اصطدامه بزميله بروس براون في منتصف الربع الثاني ليغادر الملعب متأثراً بإصابته بالتواء في الركبة اليسرى.
وقدم هاردن مساعدة كبيرة للثلاثي المبتدئ المكون من كام توماس وكيسلر إدواردز ودايرون شارب الذين سجلوا معاً 48 نقطة، وقال نتس إنها المرة الأولى التي يسجل فيها ثلاثة لاعبين مبتدئين ما لا يقل عن عشر نقاط في مباراة واحدة منذ 15 أبريل/نيسان 2013 أمام واشنطن ويزاردز.
وسجل توماس 20 نقطة وأضاف إدواردز 16 نقطة وشارب 12 نقطة.
وساهم باتي ميلز، الذي غاب عن الخسارة أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر يوم الخميس، في الانتصار بتسجيل 21 نقطة بينما نجح نتس في 54.8 بالمئة من تصويباته في المباراة وأحرز 12 ثلاثية.
وسجل براندون إنجرام 22 نقطة مع بليكانز الذي خسر مباراته السابعة على التوالي أمام بروكلين، وأضاف جوش هارت 14 نقطة واستحوذ على 11 كة مرتدة بينما سجل كل من يوناس فالاتشيوناس وهربرت جونز 13 نقطة.
وأحرز دورانت 12 نقطة ليتقدم نتس 32-22 في الربع الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"