عادي

إنجاز 380 ألف معاملة خدمية ورقمية للجمهور في الظفرة 2021

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دائرة البلديات والنقل

أبوظبي: عماد الدين خليل

أنجزت بلدية منطقة الظفرة، التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، 380 ألفاً و571 معاملة في مراكز الخدمة التابعة لها ومعاملات رقمية ذكية لخدمة المتعاملين وإسعادهم ومعاملات لطلب المواد الغذائية وخدمة المسالخ خلال العام الماضي 2021.

وأغلقت البلدية كل الحالات الواردة إلى مراكز الاتصال الحكومي على الرقم 800555 وعلى رقم الطوارئ 993 بنسبة 100%، كما بلغت نسبة مطابقة المتطلبات الخاصة بالتدقيق على برنامج استمرارية الأعمال والذي تم تنفيذه من قبل الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث 93.15%.

وأفادت البلدية في تقرير لها عن إنجازاتها خلال العام الماضي ضمن مشاريع البنية التحتية والمرافق العامة لتحقق النمو العمراني المتكامل والمستدام في منطقة الظفرة، بأنها أنجزت 7 مشاريع متنوعة بنسبة 100%.

وأوضحت البلدية أن نسبة إنجاز مشروع البنية التحتية لحوض 21 بمدينة زايد بلغت 92%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"