مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ميديكلينيك

مرافق ميديكلينيك في دبي تحصد اعتماد «EASO» كمركز متعاون لإدارة السمنة

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
ميديكلينك

حصلت أربع منشآت تابعة لميديكلينيك الشرق الأوسط في دبي (ميديكلينيك مستشفى بارك فيو، وميديكلينيك مستشفى المدينة، وميديكلينيك مستشفى ويلكير، وميدكلينيك دبي مول) على الاعتماد من الجمعية الأوروبية لدراسة السمنة (EASO) كمركز متعاون لإدارة السمنة. (COM).
بموجب مخطط EASO COM الخاص بالتقييم، تم اعتماد مراكز إدارة السمنة وفقًا لمجموعة من المعايير الموضوعة بعناية ووفقًا للإرشادات الأوروبية والأكاديمية المقبولة من قبل فريق عمل إدارة السمنة التابع للجمعية الأوروبية لدراسة السمنة. حيث يعترف هذا الاعتماد بجودة برنامج إنقاص الوزن الأخلاقي والقائم على الأدلة الذي تقدمه ميديكلينيك في دبي، والذي يتم تقديمه وفقًا للمعايير الدولية المعترف بها لرعاية المرضى.
وقد أثبت بعد الدراسات أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من ست دول في الشرق الأوسط لديها أعلى معدلات زيادة الوزن أو السمنة. ولذلك تقوم ميديكلينيك في دبي، من خلال المرافق الأربعة التي حصلت على الاعتماد، بتقدم خدمات طبية وجراحية شاملة لعلاج البالغين المصابين بالسمنة بهدف تحسين الصحة من خلال إدارة الوزن. يتكون فريقنا متعدد التخصصات من استشاري الغدد الصماء، واستشاري جراحي السمنة، ومنسق السمنة، وأخصائي أمراض الجهاز الهضمي، وأخصائيي التغذية، وأخصائيي التخدير، وعلماء النفس، وأخصائيي العلاج الطبيعي.
يقوم فريقنا متعدد التخصصات بمراجعة جميع حالات برنامج إنقاص الوزن ويتم اتخاذ القرارات التي تخدم مصلحة المريض وفقًا للمعايير الدولية المعترف بها. يمكن الوصول بسهولة إلى أعضاء فريقنا لتقديم المشورة وندير مجموعة دعم شهرية للمرضى. خدمتنا متوافقة تمامًا مع إرشادات الجمعية الأمريكية لجراحة السمنة والتمثيل الغذائي.
قالت الدكتورة رحيله بهاتي، استشاري الغدد الصماء في ميديكلينيك مستشفى المدينة:" يعد اعتماد EASO لهذه المرافق الطبية الأربعة في دبي إنجازًا استثنائيًا لفريق إدارة السمنة متعدد التخصصات بالكامل، وهو دليل على عمق روح الخدمة لدينا، وقدرتنا على العمل معًا لصالح المريض، والجودة الشاملة من الرعاية التي نقدمها للمرضى الذين يرغبون في تحسين صحتهم عن طريق فقدان الوزن والحفاظ على هذا الخسارة في الوزن".
قال الدكتور يوهان سينج، المدير الطبي في ميديكلينيك مستشفى ويلكير: "أنا فخور جدًا بالطريقة التي انتقلت بها خدمات ميديكلينيك لإدارة إنقاص الوزن في دبي إلى المستوى التالي من خلال كونها أول شركة تعتمد كمركز متعاون لإدارة السمنة من EASO في الإمارات العربية المتحدة. سيضمن توحيد الرعاية التي يجلبها هذا الاعتماد أن تقدم جميع مرافق ميديكلينيك في دبي أعلى مستويات الجودة في تقديم الخدمات الشخصية لكل مريض من خلال تقديم مجموعة كاملة من طرق العلاج التي ينسقها فريقنا متعدد التخصصات ".
قالت منى جمعة، أخصائي التغذية السريرية ومنسق إنقاص الوزن في ميديكلينيك مستشفى بارك فيو: “هدفنا هو تعزيز المعرفة والوعي المتعلقين بالسمنة بين الجمهور وتمكين مرضانا من إجراء تغييرات صحية في نمط الحياة، مع تطبيق أحدث مستويات الرعاية القائمة على الأدلة".
لمزيد من المعلومات والمواعيد، يرجى الاتصال على 8001999 أو تفضل بتحميل تطبيق MyMediclinic 24/7.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"