عادي

أوساكا تواصل حملة الدفاع عن لقبها في "أستراليا المفتوحة"

15:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نعومي أوساكا

ملبورن - رويترز
رغم تراجع مستوى أدائها قليلاً في المجموعة الثانية تأهلت حاملة اللقب اليابانية نعومي أوساكا إلى الدور الثالث في منافسات فردي السيدات في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأربعاء بعد الفوز على منافستها الأمريكية ماديسون برينجل 6-0 و6-4 لتقترب من مواجهة مثيرة محتملة مع الأسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى عالمياً في الدور الرابع.
وفي الدور المقبل ستلتقي أوساكا (24 عاماً) التي سبق وتوجت أيضاً بلقب البطولة في ملاعب ملبورن بارك في 2019 مع الأمريكية أماندا أنيسيموفيتش المصنفة 60 عالمياً ويتوقع أن تلتقي في الدور الرابع (دور 16) مع بارتي.
وفي المجموعة الأولى فازت برينجل بتسع نقاط فقط بينما تفوقت أوساكا تماماً ولم تواجه أي نقاط لكسر إرسالها وحسمت المجموعة لصالحها بعد 20 دقيقة فقط.
وفي بداية المجموعة الثانية فازت برينجل (31 عاماً) المصنفة 54 عالمياً بشوط إرسالها الأول وتلقت تشجيعاً هائلاً من الجمهور بينما تراجع مستوى أداء أوساكا بعض الشيء.
لكن اللاعبة اليابانية الفائزة بأمريكا المفتوحة مرتين سرعان ما استعادت السيطرة على المباراة وحسمت الفوز بعد 56 دقيقة في أول فرصة للحسم عندما كسرت أرسال منافستها للمرة الثانية في المجموعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"