عادي

«جونسون كونترولز» تفوز بعقد ترشيد الطاقة لمباني «الدار»

17:41 مساء
قراءة دقيقتين
جونسون

أبوظبي: «الخليج»

 فازت شركة «جونسون كونترولز» بعقد ترشيد الطاقة من شركة «الدار العقارية»، وستشهد الصفقة قيام شركة «جونسون كونترولز» بتقديم برنامجها الشامل OpenBlue الرقمي المتخصص بكفاءة الطاقة لتحقيق توفير في استهلاك الطاقة بنسبة 20٪ على الأقل في مجموعة من مدارس «الدار».
 ويشمل العقد استبدال وتعديل معدات التهوية وتكييف الهواء (HVAC) والإضاءة والأنظمة الأخرى المستهلكة للطاقة. وإضافة إلى ذلك، ستقوم الشركة بطرح تقنيات OpenBlue الرقمية الخاصة بها ليتم دمجها في البنية التحتية للمدارس بهدف المساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة والمياه داخل هذه المدارس.
 وقال رونالد فيرلونج، نائب الرئيس والمدير العام لحلول التقنيات والبناء لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: «سنستخدم خبرتنا كشركة رائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار لأكثر من 135 عاماً لمساعدة شركة الدار العقارية في مسيرتها الخاصة في الاستدامة والتحول الرقمي. ونشكر الدار على ثقتها بقدراتنا للمساهمة في تحويل تشغيل مدارسها في جميع أنحاء أبوظبي لتحقيق أهداف الاستدامة التي تطمح إليها. وعلى المستوى الوطني، سيسهم هذا المشروع في تنفيذ رؤية حكومة دولة الإمارات للوصول إلى صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2050».
 بدورها، قالت نرمين حمودة، المدير العام للحلول التطبيقية وخدمات الطاقة لدول مجلس التعاون الخليجي في شركة «جونسون كونترولز»: «بمجرد تنفيذ استراتيجيتنا لكفاءة الطاقة، ستدعم المبادرات المشتركة لشركة الدار وشركة «جونسون كونترولز» لترشيد استخدام الطاقة والمياه في مجموعة مدارس الدار. وتتماشى التقنيات التي نعتمدها بشكل استراتيجي مع أهداف الاستدامة وتوفير الطاقة لشركة الدار العقارية. وسيحقق تعاوننا مع الدار نتائج إيجابية تتماشى مع جهودها للحد من انبعاثات الكربون وبناء بيئة مستدامة لكل أصحاب المصلحة لديها بما في ذلك الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، ما يؤكد أهمية الاستدامة البيئية لا سيما في الوقت الراهن».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"