عادي

أبوظبي للدراجات يطلق سلسة سباقات «كأس مومينتوم»

22:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلق نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، سلسة سباقات كأس Momentum للفرق ضد الساعة، وذلك بالتعاون مع متجر مومينتوم، حيث يتكون السباق من ثلاث جولات، وعقدت الجولة الأولى منه اليوم بجزيرة الحديريات، أما الجولة الثانية فستقام في مدينة الوثبة أول مارس المقبل، في حين تقام الجولة الثالثة والأخيرة في الرابع من يونيو 2022 في جزيرة الحديريات أيضاً.

وتقام هذه البطولة في إطار حرص نادي أبوظبي للدراجات الهوائية على إقامة السباقات والفعاليات المتنوعة، والتي تسهم في تعزيز مكانة أبوظبي على خريطة الرياضة الدولية عموماً ورياضة الدراجات الهوائية خصوصاً.

وستتنافس الفرق المشاركة في السباق مع بعضها على 9 فئات من السباق، ويحدد السباق النهائي جميع الفرق الأسرع بناءً على الوقت التراكمي خلال الجولات الثلاث.

وتعتمد سباقات الفرق ضد الساعة على الجهد الفردي للقيادة ضد عقارب الساعة ويقطع كل مشارك مسافة محددة، ويكون الفائز هو الأقل زمناً ولا يسمح بالتلاحق بين الدراجين، وتستهدف مشاركة كلا الجنسين من فئات المجتمع كافة.

ووجه نادي أبوظبي للدراجات الهوائية الشكر للجهات الراعية لهذه الفعالية ومنها مومينتوم على جهودها لإنجاح هذه السباقات التي تسهم في تشجيع فئات المجتمع في أبوظبي على ممارسة رياضة الدراجات الهوائية، نظراً لفوائدها الصحية والبيئية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"