عادي

«أبوظبي للدراجات» يُطلق سباق «ضمان ليوا»

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين
نظم نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، الثلاثاء، سباق ضمان ليوا للدراجات الهوائية برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وشركة أبوظبي للضمان الصحي (ضمان).
وأقيم السباق على مسافة تراوحت بين 70 كيلومتراً و111 كيلومتراً، بمشاركة من محبي وهواة الدراجات الهوائية.
وتم تقسيم المشاركين والمشاركات من المواطنين والمقيمين إلى 4 فئات هي: فئة تحت 23 سنة، وفئة فوق 40 سنة، وفئة فوق 50 سنة، وفئة مفتوحة.
واستهدف السباق زيادة الوعي بركوب الدراجات، سواء للرياضة أو كوسيلة للتنقل، نظراً لفوائدها المتعددة للصحة الجسدية والنفسية، ومساهمتها في الحفاظ على البيئة، وتوفير نمط حياة صحي.
كما يأتي السباق في إطار الدور الرائد الذي يلعبه نادي أبوظبي للدراجات الهوائية، لتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية رياضة الدراجات الهوائية، وتشجيع الدراجين على المشاركة في الفعاليات التي يقيمها النادي، بهدف اكتشاف وجذب المواهب وتكوين فريق قادر على خوض غمار المنافسات محلياً وإقليمياً وعالمياً.
وجرى تنظيم الحدث وفق أحدث المعايير الدولية والمحلية، وسط أجواء آمنة ومريحة، حيث يعمل نادي أبوظبي للدراجات الهوائية على تنفيذ رؤية القيادة الرشيدة لتشجيع أفراد المجتمع على خلق الفرص لهم لممارسة الرياضة والنشاط البدني، كما يحرص النادي على التنوع في تنظيم الفعاليات السنوية، بما يلبي احتياجات جميع فئات المجتمع من مختلف الجنسيات والأعمار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"