عادي

وزراء خارجية يدعمون الإمارات في إجراءاتها

في اتصالات هاتفية مع عبدالله بن زايد
01:28 صباحا
قراءة دقيقتين
عبدالله بن زايد

تلقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، اتصالاً هاتفياً من ايوانيس كاسوليديس وزير خارجية قبرص، أكد خلاله إدانته واستنكاره الشديدين للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية.

وعبر عن تضامن بلاده مع دولة الإمارات، في أعقاب تعرضها لهذه الاعتداءات الإرهابية التي أسفرت عن سقوط ضحايا مدنيين.

كما أكد أن هذه العمليات الإرهابية، تمثل تهديداً لأمن واستقرار المنطقة بأسرها متقدماً بخالص العزاء إلى دولة الإمارات في ضحايا هذه العمليات الإرهابية، ومعرباً عن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

وأكدت جمهورية أنجولا تضامنها الكامل مع دولة الإمارات، في أعقاب الهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين سمو الشيخ عبدالله بن زايد، وتيتي أنطونيو وزير خارجية أنجولا. وأكد خلال الاتصال الهاتفي تضامن بلاده مع دولة الإمارات ودعمها للإجراءات التي تقوم بها لصون أمن وسلامة مواطنيها وسيادة أراضيها.

الصورة
1

كما أعرب الوزير الأنجولي عن خالص تعازيه إلى دولة الإمارات وأسر ضحايا هذه الهجوم الإرهابي، وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

ودانت جمهورية تنزانيا المتحدة الهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية، خلال اتصال هاتفي بين سمو الشيخ عبدالله بن زايد، وليبريتا مولامولا، وزيرة الخارجية والتعاون الشرق إفريقي في جمهورية تنزانيا المتحدة. وأكدت خلال الاتصال الهاتفي إدانتها واستنكارها للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية والذي يشكل تهديداً لأمن واستقرار المنطقة بأسرها.

كما أكدت تضامن بلادها مع دولة الإمارات، متقدمة بالتعازي في ضحايا هذا الهجوم الإرهابي، ومعربة عن تمنياتها الشفاء العاجل لجميع المصابين.

ودانت كينيا الهجوم الإرهابي، وذلك خلال اتصال هاتفي بين سمو الشيخ عبدالله بن زايد، ورايشيل أومامو وزيرة خارجية كينيا.

وأكدت تضامن بلادها مع دولة الإمارات.

وتقدّمت الوزيرة الكينية بالتعازي إلى دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، في ضحايا هذا الهجوم الإرهابي، كما عبرت عن تمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

الصورة
1

كما دانت النمسا الهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية، وذلك خلال اتصال هاتفي بين سمو الشيخ عبدالله بن زايد، وألكسندر شالنبرج وزير خارجية النمسا.

وأكد إدانته واستنكاره الشديدين للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية، مؤكداً تضامن بلاده الكامل مع دولة الإمارات في مواجهة هذه الاعتداءات الإرهابية التي تمثل تصعيداً خطيراً يهدد أمن واستقرار المنطقة.

وتقدم ألكسندر شالنبرج بالتعازي إلى دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً في ضحايا هذا الهجوم الإرهابي.

ودانت لوكسمبورج الهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية، وذلك خلال اتصال هاتفي بين سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وجان أسيلبورن وزير خارجية لوكسمبورج.

وأكد خلال الاتصال الهاتفي إدانته واستنكاره للهجوم الإرهابي لميليشيات الحوثي الإرهابية وتضامن بلاده مع دولة الإمارات في الإجراءات التي تتخذها لصون أمن وسلامة مواطنيها وسيادة أراضيها.

كما أعرب جان أسيلبورن عن تعازيه لأسر الضحايا، وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

(وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"