عادي

«أبوظبي للزوارق» يشارك في 27 جولة دولية

أحمد الرميثي: المراكز الأولى طموحنا الدائم
23:42 مساء
قراءة دقيقتين
استعدادات مكثفة لفريق أبوظبي للفورمولا للموسم الجديد

يستعد فريق أبوظبي للزوارق السريعة من أجل موسم بحري جديد ومشاركات دولية مهمة على الأجندة العالمية في مختلف البطولات الحاضرة والتي تتقدمها بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، وبطولة العالم لزوارق الفورمولا2، وبطولة العالم للدراجات المائية، وبطولة العالم لزوارق الإكس كات وبطولة العالم في روين، وتحدي ال 24 ساعة للفورمولا 2.

وبدأ الفريق تحضيراته مبكراً والإعداد والتجهيز عبر مقر ورشة الفريق في أبوظبي وفي نادي أبوظبي للرياضات البحرية بالتحديد، وذلك من أجل الاستعداد مبكراً لانطلاقة قوية للموسم الدولي في البطولات المذكورة والتي ينافس فريق أبوظبي دوماً على ألقابها وعلى المراكز الأولى من خلالها.

ويحمل فريق أبوظبي ألقاب 3 بطولات عالمية عن الموسم الماضي بالإضافة لحصد 3 فضيات وبرونزيتان عن حصاد المشاركة في 2021، ويبحث في هذا الموسم عن الدفاع عن الألقاب والمنافسة أيضاً على المراكز الأولى في كافة البطولات. وتبدأ عجلة البطولات الدولية في شهر مايو المقبل حيث ستنطلق في الثاني والعشرين من مايو ومن المتوقع أن تقام قرابة ال27 جولة في البطولات الستة المختلفة وتستمر منافساتها حتى شهر ديسمبر.

من جهته وجه أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية العضو المنتدب الشكر والعرفان إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي وذلك لتوفيره كل العناصر والاحتياجات من أجل المشاركات الدولية المرتقبة للفريق، وتجهيز كل ما يلزم لتقديم صورة مشرقة للألعاب البحرية، كما وجه الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة للمتابعة الدائمة ودعم استمرار كافة المسابقات والرياضات البحرية الحديثة والتراثية.

وأكد أن طموح المشاركة الدولية في الموسم الحالي لن يقف عند حاجز المشاركة، طامحاً في إحراز فريق أبوظبي المراكز الأولى.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"