عادي

النصر والمدام يحتفلان بلقب ووصافة دوري الصالات للشباب

15:41 مساء
قراءة دقيقتين
جاني وإدارة النصر خلال مراسم تتويج الفريق البطل
سلطان بن هويدن مع لاعبي نادي المدام الوصيف
  • سلطان بن هويدن للاعبي المدام: القادم أفضل
  • جاني: هدفنا الارتقاء باللعبة عبر مسابقات المراحل السنية
  • بوسمرة: الفريق الأزرق يمتلك لاعبين موهوبين

متابعة: عصام هجو

توج النصر بطلاً لدوري الشباب في نسخته الرابعة بعد نهاية المباراة الختامية بفوزه على دبا الحصن 12-1 رافعاً رصيده إلى 40 نقطة، ولم يخسر البطل سوى مباراة واحدة كانت أمام المدام صاحب المركز الثاني.

وتوج عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، لاعبي العميد بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، بحضور سلطان محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي المدام، ومحمد أحمد المري وأحمد المطوع عضوي مجلس إدارة النصر، وشهاب العوضي الأمين العام للجنة التنفيذية لكرة الصالات، ومحمد راشد الكعبي وسالم بن غدير الكتبي عضوي مجلس إدارة نادي المدام، ومنصور بوسمرة مشرف عام فريق النصر، والدكتور محمود نسيم المدير التنفيذي لنادي المدام.

يذكر أن الفريقين تأهلا مباشرة إلى نصف نهائي كأس شباب الصالات، وفي انتظار الفريقين الثالث والرابع اللذين سيتحددان المباريات التي تجمع بين اتحاد كلباء والبطائح، ودبا الحصن وخورفكان.

وأهدى محمد المري وأحمد المطوع ومنصور بوسمرة ولاعبو العميد والجهازان الفني والإداري للنصر، إنجاز دوري شباب الصالات إلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي. وأشاد المري بلاعبي الفريق وتمنى لهم مزيداً من الألقاب في مسيرتهم في اللعبة، وأثنى على جهود الجهازين الفني والإداري للفريق، فيما قال منصور بوسمرة: «سعادتنا كبيرة بتميز شباب النصر، الفريق الأزرق يمتلك لاعبين موهوبين سيكون لهم شأن كبير في المستقبل».

وأشاد سلطان محمد بن هويدن الكتبي رئيس نادي المدام بلاعبي فريقه، وهنأ النصر باللقب. وقال: «سعادتنا كبيرة بهذا الفريق الشاب الذي شق طريقه بقوة، وأثبت أنه فريق يسير في الاتجاه الصحيح من أول مشاركة له في مسابقات شباب كرة الصالات، وأكد للاعبين أن الإدارة تثمن جهودهم وجهود الجهازين الفني والإداري. وقال لهم: «ننتظر منكم الأفضل في البطولات القادمة وثقتنا بكم كبيرة، ونحن على يقين بأن القادم سيكون أفضل».

وكشف عبد الملك جاني أن اللجنة التنفيذية تؤسس لمستقبل اللعبة من خلال الاهتمام بمسابقات المراحل السنية، باعتبار أن الموسم الحالي هو أول موسم يشهد العديد من المسابقات مثل دوري الرديف الذي ظفر بلقبه دبا الحصن قبل أيام، ولقب دوري الشباب الذي توج به النصر، مؤكداً أن تنوع الأندية على منصات التتويج يعني الكثير للجنة، ويؤكد اهتمام كل الأندية باللعبة. وأضاف: «هدفنا بناء قاعدة قوية للعبة، ويهمنا أن يتأسس اللاعبون من الصفر».

كما أشاد جاني بدور التحكيم ووسائل الإعلام في الارتقاء باللعبة، وتوجه بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الكرة وأسرة اللجنة التنفيذية للعبة التي لا تدخر جهداً في سبيل تقديم الأفضل من موسم إلى آخر.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"