عادي
عامل تمكين لنمو الأعمال

«بريك بلك» في دبي 1-2 فبراير

17:35 مساء
قراءة دقيقتين
بريك

دبي: «الخليج»

بحضور عدد كبير من المسؤولين رفيعي المستوى والخبراء والقيادات النسائية من قطاع شحن البضائع السائبة والمعدّات الضخمة، ستنطلق فعاليات مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط، الذي يقام تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات، ومن المقرّر عقد هذا الحدث في مركز دبي التجاري العالمي، في 1-2 فبراير 2022.
وخلال عدة سنوات، حصلت منصّة بريك بلك الشرق الأوسط على اهتمام المعنيّين في القطاع لمواجهة التحديات الملحّة، ومعالجة أبرز العقبات التي يواجهها القطاع. وسيفتتح المؤتمر بكلمة المهندس سهيل المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، وسيتولّى إدارة الجلسة النقاشية الكابتن محمد العلي، نائب رئيس أوّل لإدارة السفن في شركة أدنوك للإمداد والخدمات.
ويشمل جدول أعمال اليوم الأول عقد جلسات حوارية عديدة حول إدارة الأسعار والقدرات، وسد فجوة توافر المواهب والكفاءات، واستعراض أحدث التوقعات الإقليمية، وتمويل المشاريع والاستثمار، والتحوّل الرقمي. كما سيتمّ تسليط الضوء بشكل خاص على الفرص المتاحة في االسعودية. في حين سيتضمن اليوم الثاني عقد جلسات ذات أهمية عالية للقطاع، بما فيها تلك المتعلقة برعاية البحارة، واستكشاف الرؤى المستقبلية الخاصة بسلاسل الإمداد والتوريد، ومراجعة المشاريع الكبرى في الشرق الأوسط، إضافة إلى إجراء دراسة معمّقة حول مشروع الاتحاد للسكك الحديدية والتركيز على الفرص المتاحة في غرب أفريقيا. وستنعقد جلسات خاصة لبحث آفاق تعزيز مشاركة المرأة والشباب في هذا القطاع.
وقال بن بلامير، مدير الفعاليات في بريك بلك الشرق الأوسط: «بعد النجاح الهائل الذي حقّقناه على صعيد التحوّل الرقمي في نسختنا الافتراضية خلال فترة الوباء، يسعدنا أن نعود هذا العام من خلال تنظيم حدث بالحضور الشخصي، ومن الرائع أن نشهد مثل هذا التجاوب الكبير من الجهات الفاعلة في القطاع، ما يعكس استعداد المعنيين للالتقاء وجهًا لوجه ومناقشة المحاور الرئيسية، والعمل من أجل اتخاذ إجراءات جماعية. وبهذا الصدد نعبر عن امتناننا الشديد لكلّ من الجهات الحكومية والخاصّة التي أظهرت دعمها لهذا الحدث. وفي دورة 2022 من المؤتمر حددنا النقاط التي ستمكّن القطاع من التعافي بعد جائحة كوفيد-19، وعملنا على معالجة المخاوف والتحديات في هذا المشهد سريع التغير. كما تمّ تحديد الموضوعات بدقّة وعناية لإثراء الحاضرين بالمعرفة الشاملة، ما سيمكّنهم من تنمية أعمالهم وبلوغ مراكز أعلى في القطاع».
وقالت ليزلي ميريديث، مديرة التسويق في «بريك بلك» للفعاليات والإعلام: «يكمن هدفنا الأساسي من هذا الحدث في دعم نموّ قطاع شحن البضائع السائبة والمعدات الضخمة على الصعيد العالمي. من أجل ذلك، قمنا بإطلاق مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط 2022 لإلهام وتحفيز الشركات المشاركة معنا للسعي نحو الازدهار والتوسّع في المنطقة، والإسهام في النموّ العام للصناعة. وسيتيح هذا الحدث للمعنيين الاستفادة من مجموعة واسعة من حلقات النقاش والفعاليات وفرص التواصل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"