عادي

الإمارات الإسلامي يتيح لمتعاملي «كنوز» فرص الفوز بجوائز قيمة

13:26 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:
«الخليج»
أطلق «الإمارات الإسلامي»، حملة ترويجية جديدة تتيح لمتعاملي حساب التوفير «كنوز» فرص الفوز بجوائز قيّمة منها ثلاثة ملايين درهم وثلاث سيارات تيسلا. وخلال فترة الحملة التي تمتد بين 1 فبراير/ شباط و30 أبريل/ نيسان 2022، سيحظى المتعاملون بفرص الفوز بمبلغ قدره مليون درهم وسيارة تيسلا كل شهر.
وتعليقاً على إطلاق الحملة، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»: «يسعدنا إطلاق أولى حملاتنا الترويجية المبتكرة لحساب التوفير «كنوز» في عام 2022 والتي تهدف إلى تعزيز ثقافة الادخار وتشجيع المتعاملين على اتباع العادات المالية السليمة، لا سيّما أن متعاملينا يتطلعون بشكل متزايد إلى تعزيز مدخراتهم، وخاصة في أعقاب جائحة كوفيد-19. وبصفتنا مؤسسة مالية تتمتع بأعلى مستويات المسؤولية، نؤكد على التزامنا الراسخ بتعريف المتعاملين بفوائد الادخار للمستقبل، وبالتالي مساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة وتحقيق أهدافهم المالية على المدى الطويل. ونتمنى حظاً طيباً لجميع متعاملي حساب «كنوز»، كما نتطلع قدماً للنجاح الذي ستحققه الحملة في نسختها الجديدة لهذا العام».
ويعتبر حساب التوفير «كنوز» أحد أبرز المنتجات المصرفية الرائدة التي يقدمها «الإمارات الإسلامي»، ويمنح المتعاملين فرصة الفوز بالعديد من الجوائز المجزية، منها الجائزة الكبرى وقدرها مليون درهم أو سيارة تيسلا عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم في حسابهم. وعلاوة على ذلك، يحظى المتعاملون بفرصة الفوز بجوائز نقدية قدرها 10 آلاف درهم كل أسبوعين عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره ألف درهم يومياً في حساباتهم. ويمكن للمتعاملين الحاليين والجدد من المواطنين والمقيمين الاستفادة من الحملة الترويجية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"