عادي

«الإمارات الإسلامي» ينال جائزتين من «إنترناشيونال فاينانس»

17:51 مساء
قراءة دقيقتين
محمد واجد
محمد واجد
دبي: «الخليج»
حصل بنك «الإمارات الإسلامي»، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية العاملة في الإمارات العربية المتحدة، على جائزتين رئيسيتين، خلال حفل توزيع جوائز «إنترناشيونال فاينانس» لعام 2023. وتقديراً لمساهمته المتميزة في توفير منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة في الإمارات، والتزامه بتوفير تجارب رقمية تركز على المتعاملين، حصل المصرف على جائزة «البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً في الإمارات».
ويتصدر المصرف مسار الابتكار الرقمي في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية، تماشياً مع التزامه طويل الأجل بتوفير الابتكار المصرفي للمتعاملين في الدولة. وعدا عن كونه أول مصرف إسلامي في الإمارات يطرح ثلاث منصات دفع رقمية عبر الأجهزة المتنقلة - وهي على وجه التحديد «أبل باي»، و«غوغل باي»، و«سامسونج باي»- أصبح «الإمارات الإسلامي» كذلك أول مصرف إسلامي في العالم يقدم لمتعامليه خدمة الدردشة المصرفية عبر تطبيق «واتس أب».
وحصل المصرف أيضاً على جائزة «أفضل بنك إسلامي للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات»، تقديراً لعروضه المبتكرة الداعمة لأعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومكانته الرائدة مصرفاً مفضلاً لرواد الأعمال، الذين يسعون للحصول على منتجات وخدمات مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
وتعد الشركات الصغيرة والمتوسطة دافعاً أساسياً لاستراتيجية نمو «الإمارات الإسلامي»، حيث يواصل المصرف تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية المصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لشركات هذا القطاع الحيوي. وانسجاماً مع استراتيجية الإمارات في إطلاق برامج ومبادرات مخصصة لدعم هذه الشركات المملوكة للمواطنين، أطلق المصرف مؤخراً حساباً إماراتياً «أبشر» للأعمال والمصمم حصرياً لتوفير مجموعة شاملة من الحلول المصرفية المتميزة للشركات الإماراتية الناشئة.
وقال محمد كمران واجد، نائب الرئيس التنفيذي في المصرف: «نفخر بحصولنا على هذه الجوائز المرموقة من «إنترناشيونال فاينانس» تقديراً لعروضنا المبتكرة والتزامنا بدعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتماشياً مع رؤيتنا بأن نكون المصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراً لمتعاملينا، ومواطنينا، ومجتمعاتنا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zyyz7mpc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"