عادي

مصرف الإمارات الإسلامي يطلق منصة لتداول الأسهم

17:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مقر مصرف الإمارات الإسلامي
مقر مصرف الإمارات الإسلامي
دبي: «الخليج»
أطلق مصرف الإمارات الإسلامي منصة رقمية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، لتداول الثروات والأسهم عبر تطبيقه للهاتف المتحرك (+ EI)، ليصبح بذلك أول مصرف من نوعه في الدولة يقدم هذه الميزة لعملائه.
وتتيح المنصة للعملاء إدارة استثماراتهم بسهولة، من خلال التداول في الأسهم المتوافقة مع أحكام الشريعة في الأسواق المحلية والدولية، مع توفير رؤية كاملة وشاملة لإجمالي المحفظة الاستثمارية لدى المصرف.
وتم دمج المنصة بسلاسة في تطبيق الخدمات المصرفية، عبر الهاتف المتحرك، ما يتيح للعملاء المشاركة بسهولة في أنشطة الاستثمار والتداول، وكل ذلك ضمن التطبيق ذاته، الذي يلبي احتياجاتهم المصرفية اليومية.
وفي عرض تمهيدي خاص، سيتمكن العملاء، الذين يستخدمون منصة الثروات الرقمية، من التداول في الأسهم بدون عمولات في الفترة من 1 يناير/ كانون الثاني ولغاية 31 مارس/ آذار 2024.
كما يمكن للعملاء استخدام المنصة، لتتبع تحديثات السوق المتعلقة بمحافظهم الاستثمارية، بالإضافة إلى الاطلاع على المستجدات اليومية لحركة السوق المالية. وتوفر المنصة أيضاً أدوات استثمارية متعددة مع رسوم بيانية تاريخية وفورية وتحليلات فنية، إلى جانب الوصول إلى تقييمات المحللين المستقلين والبيانات المهمة حول إجماع السوق.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضاً إنشاء قوائم مراقبة متعددة لمتابعة الأسهم وتتبع الأوراق المالية المفضلة لديهم، وتوفر المنصة إمكانية الوصول إلى أداة لفحص الأسهم، لتلبي احتياجات المستثمرين الذين يتطلعون إلى استكشاف فرص الاستثمار بناءً على البلد والقطاعات وأهداف المحللين وعائد الأرباح، وغيرها من المؤشرات الأخرى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/x5tx4fem

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"