عادي
المنصوري ينال مكافأة رقم وطني جديد

منافسة قوية في الجولة الرابعة لكأس القوس والسهم

19:27 مساء
قراءة 3 دقائق

حققت الجولة الرابعة لكأس الإمارات للقوس والسهم، التي نظمها اتحاد الإمارات للقوس والسهم في نادي المدام، نجاحاً فنياً بارزاً، ومشاركة واسعة من مختلف الأندية والمراكز المنتسبة للعبة، مع مواصلة الجهود الاستراتيجية لنشر وتطوير هذه الرياضة الأولمبية والعمل على صناعة أبطال المستقبل.

شهد المنافسات وقام بتتويج الفائزين الدكتور سعيد الكعبي، رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم، الذي قام بتكريم خاص للرامي منصور سالم المنصوري من نادي المدام، نظير تسجيل رقم وطني جديد تحت 18 سنة لمسافه 60 متراً في البطولة في تاريخ رياضة القوس والسهم الاماراتية، وهي الجائزة المخصصة من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الداعم الرئيسي لاتحاد اللعبة.

وكان المنصوري قد حقق رقماً وطنياً جديداً هو (720/611) في منافسات الناشئين تحت 18 عاماً خلال البطولة.

وأكد الدكتور سعيد الكعبي أن استراتيجية اتحاد اللعبة تقوم على تحفيز الرماة، خصوصاً الناشئين، ومكافأة المجتهدين، من أجل مواصلة رفع الأداء وتقديم مستويات قوية، وهو الأمر الذي يتم حالياً بشراكة مميزة مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، التي تقدم أروع الأمثلة في دعم القطاع الرياضي من خلال تخصيص هذه الجائزة المالية التي سيكون لها بالغ الأثر في تشجيع كافة الرماة أيضاً، وهو ما يخدم بالنهاية اللعبة ككل على الصعيد الوطني.

وعلى صعيد نتائج الجولة الرابعة، شهدت فئة القوس والأولمبي رجال، حصول عبيد الحمادي من نادي الشارقة على المركز الأول، يليه راميا نادي المدام عبد الله الكتبي بالمركز الثاني، وصقر مبارك بالمركز الثالث.

وفي فئة القوس الأولمبي شباب، حقق رحمة الشامسي من نادي الحمرية المركز الأول، وجاء ثانياً أسامة سيتي من نادي الشارقة، وثالثاُ حميد خليفة من نادي الفجيرة للألعاب القتالية.

وفي فئة القوس الأولمبي سيدات، حققت فالري ساردين من منتجع الفرسان، وجاءت بالمركز الثاني أومينا نيماتوفا من نادي الفجيرة للفنون القتالية، وبالمركز الثالث شمايل خميس من نفس النادي.

وفي فئة القوس المركب أصحاب الهمم، حقق حبيب البلوشي من نادي الثقة للمعاقين المركز الأول، يليه ثنائي نادي دبي لأصحاب الهمم، غلام خورشد ثانياً، ومحمد الشحي ثالثاً.

وفي فئة القوس المركب رجال، حقق نيشانت فيندو من نادي دي أرشرز المركز الأول، يليه وديع مطر من نفس النادي ثانياً، ومحمد صالح من نادي العين للرماية والفروسية والجولف ثالثاً.

وفي فئة القوس المركب سيدات، حققت المركز الأول موهيني باتل من دي أرشرز، تليها عائشة المنصوري من منتجع الفرسان، وبالمركز الثالث هيفا النقبي من نادي خورفكان للمعاقين.

وفي فئة القوس المركب ناشئين، حقق سهيل سالم من نادي مليحة المركز الأول، يليه زميله أحمد مبارك ثانياً، وبالمركز الثالث سيف النقبي من نادي خورفكان.

وفي فئة القوس الأولمبي ناشئين تحت 15 سنة، حقق حسن إبراهيم من نادي الشارقة المركز الأول، يليه عبد الرحمن سيتي من نفس النادي في المركز الثاني، وجاء سعيد علي من دبا الحصن ثالثاً.

وفي فئة القوس الأولمبي ناشئات تحت 15 سنة، حقق نادي الفجيرة للفنون القتالية المراكز الثلاثة الأولى، عن طريق شيخة السويدي بالمركز الأول، هنيا عبد الرحمن ثانياً، وعلياء آل علي ثالثاً.

وفي فئة القوس الأولمبي ناشئين تحت 13 سنة، كسب نادي المدام المراكز الثلاثة الأولى، وجاء مطر خليفة أولاً، وخليفة مصبح ثانياً، ومنصور الكعبي ثالثاً.

حضر التكريم الدكتور سعيد الكعبي رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم وعلي الراشدي نائب رئيس مجلس إدارة نادي المدام وحسن المزروعي أمين عام اتحاد القوس والسهم ومحمد راشد الكعبي مسؤول الألعاب الفرديه في نادي المدام.

يذكر أن المنافسات شهدت مشاركة 73 رامياً، من أندية دبي لأصحاب الهمم، الثقة للمعاقين، رأس الخيمة للمعاقين، خورفكان للمعاقين، خورفكان، الشارقة، المدام، الحمرية، مليحة، دبا الحصن، منتجع الفرسان الرياضي، العين للرماية والجولف، الفجيرة للألعاب القتالية ونادي دي ارشرز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"