عادي

«إعلامي حكومة الفجيرة» يوثق في فيديو أنشطة الشرقي 2021

20:11 مساء
قراءة دقيقتين
1

أصدر المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة فيلماً قصيراً يستعرض أنشطة صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، على مدار عام 2021، ضمن سلسلة الأفلام التوثيقية التي يصدرها المكتب سنوياً عن نشاطات سموّه.

ويعرض الفيلم الذي يحمل عنوان «صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي2021»، ويبثه المكتب الإعلامي، عبر قنواته الرسمية وموقعه الإلكتروني، أهم المناسبات والأحداث بحضور سموّه، أهمّها الاحتفال الرسمي بعيد الاتحاد الخمسين للدولة الذي أقيم في منطقة حتّا احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، وإطلاق ورقة نقدية جديدة من فئة 50 درهماً، بحضور أصحاب السموّ حكام الإمارات.

كما يعرض الفيلم حضور سموّه، مراسم يوم الشهيد الذي أقيم في واحة الكرامة بالعاصمة أبوظبي، حيث وضع الإكليل أمام النصب التذكاري لشهداء الإمارات وكرّم عدداً من ذوي الشهداء، تثميناً لتضحياتهم وبطولاتهم في ميادين الشرف والعزة.

ويستعرض الفيديو زيارة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لصاحب السموّ حاكم الفجيرة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ويوثق الفيديو زيارة صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، لمنطقة سكمكم بالفجيرة، يرافقه سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات، للاطلاع على إنجاز جميع أعمال حفر الأنفاق التسعة التي تمتد على مسافة 6.9 كم، التي أنشئت عبر إماراتي الفجيرة ورأس الخيمة، ضمن الحزمة «د» في المرحلة الثانية من مشروع شبكة السكك الحديدية الوطنية الإماراتية «قطار الاتحاد».

ويستعرض الفيلم الجولات الميدانية لصاحب السموّ حاكم الفجيرة، لعدد من المشاريع الاقتصادية والتنموية في الإمارة، أبرزها زيارته لاطلاع على أنشطة المصفاة البترولية «إيكومار لحلول الطاقة» في منطقة الفجيرة للصناعات البترولية «فوز»، التي تعزز حضور الإمارة في قطاع تكرير النفط وتخزينه، وتدعم الجانب الاقتصادي والاستثماري للإمارة عالمياً. كما يتضمن الفيديو الزيارة التفقدية لسموّه، لمبنى «سعادة المتعاملين» التابع لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية في الحيل والاطلاع على أبرز الخدمات التي يقدمها.

كما يوثق الفيلم افتتاح سموّه مستشفى «محمد بن زايد التخصصي» لدعم جهود الدولة في احتواء تداعيات جائحة «كورونا»، وتقديم الخدمات الطبية المتقدمة، وفق أرقى المعايير الصحية العالمية. كما يعرض الفيديو تفقد سموّه، مشاريع التوسعة في مستشفى الفجيرة، التي تضمنت إضافة أحدث التقنيات الطبية والعلاجية المعتمدة عالمياً.

ويوثق الفيلم استقبال سموّه، لفريق عمل مركز المرور والترخيص في الفجيرة، لحصوله على تصنيف ست نجوم في تصنيف مراكز الخدمة الحكومية، واستقباله للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لنادي العروبة بمناسبة حصول الفريق على بطولة دوري الدرجة الأولى، والصعود إلى دوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم.

ويعرض الفيديو استقبال سموّه، لعدد من موظفي بلدية الفجيرة وتهنئتهم بحصول البلدية على شهادة الاعتماد الدولية (آيزو). واستقبال سموّه لعدد من السفراء وقناصل الدول، وبحث سبل التعاون والعلاقات التي تربط الإمارات ببلدانهم. واستقبال عدد من الشخصيات الاقتصادية في العالم، وعدد من القيادات والشخصيات الوطنية، وحَمَلة الشهادات العليا، وأصحاب المشاريع النوعية من أبناء الفجيرة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"