عادي

الوحدة يكسب العروبة برباعية ويواصل الضغط على العين المتصدر

22:59 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: محمد مصطفى

قلب الوحدة الطاولة على العروبة وتغلب عليه 2/4 في المباراة التي أقيمت الجمعة على استاد ملعب الشامخة ضمن الجولة 14 لدوري أدنوك للمحترفين، ولعب «العنابي» المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الحارس محمد الشامسي في الدقيقة 12.

وواصل العنابي مطاردة العين المتصدر ورفع رصيده إلى 27 نقطة على بعد 3 نقاط، بينما تجمد رصيد العروبة في 8 نقاط بالمركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة.

وتقدم العروبة بالهدف الأول عن طريق سعيد عبيد في الدقيقة 17 انتهى عليه الشوط الأول وعاد «العنابي» وأدرك التعادل عبر خريبين 55، وأضاف الثاني بهدف جميل من سمعة 67 ونجح علي مدن في إدراك التعادل للعروبة 80 ليعود الوحدة ويسجل هدفين بتوقيع جواو بيدرو «83» وأدريان سليفا «90».

وفشل العروبة في استغلال النقص العددي في صفوف العنابي وتحقيق الفوز الأول عليه.

وبالعودة للمباراة، لم يستغل الوحدة الفرص التي حصل عليها في بداية المباراة، ونجح العروبة الذي لعب بتكتل دفاعي وبالاعتماد على الهجمات المرتدة في تشكيل خطورة على مرمى أصحاب الأرض، ويطرد الحكم محمد الشامسي في الدقيقة 12، وتمكن عبيد سعيد من تسجيل هدف العروبة في الدقيقة 17.

وسحب مدرب الوحدة طحنون الزعابي ليشرك الحارس راشد علي وانتهى الشوط الأول بفوز العروبة بهدف، ودخل العنابي للشوط الثاني بقوة وضغط على مناطق العروبة ونجح في إدراك التعادل برأسية خريبين من صناعة سمعة «55» ويواصل ضغطه ويسجل القائد سمعة هدف جميل من الركنية في الدقيقة 67.

وشهدت المباراة عدداً من التدخلات من مدربّي الفريقين، وتمكن علي مدن من إعادة العروبة للمباراة وسجل التعادل في الدقيقة 80، لكن العنابي عاد مجدداً وسجل هدفين عبر جواو بيدرو «83» وأدريان سليفا من ضربة جزاء في الدقيقة 90.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"