عادي

زوجة روني تعتبره طفلاً يحتاج إلى مراقبة

14:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
روني لن يخرج إلا برفقة شقيق كولين
الشارقة: ضمياء فالح
منعت كولين زوجة النجم الإنجليزي واين روني أيقونة مانشستر يونايتد السابق ومدرب ديربي كاونتي حالياً، من الخروج للسهر بمفرده لأنها تعبت من عبثه عندما يكثر في شرب الكحول.
ووفقاً لمقربين من الزوجين، اقترحت كولين أن يخرج روني برفقة شقيقها جو وشخص آخر ناضج تثق به، وقال المصدر: «شرب الكحول كان السبب وراء كل مشكلة حدثت للعائلة، هو يعرف أن أموراً سيئة تحدث كلما أفرط في الشرب، يفقد السيطرة ويتخذ قرارات فظيعة وكولين لا تثق بتصرفاته عندما يخرج مع أصدقائه خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالشرب. تعتبره طفلاً يحتاج إلى مراقبة كي يبقى على الصراط المستقيم».
وتحدثت كولين في وثائقي برايم أمازون عن محنتها مع زوجها، وقالت: «أعرف المجموعات التي يخرج معها روني وهي مع الكحول ليست توليفة جيدة، سامحته على أخطائه لكنها ليست مقبولة».
واعترف روني في الوثائقي بمعاناته من نظرة الناس له بعد فضيحة مع 3 فتيات هوى في 2002، وقال: «لا يزال الناس ينظرون لي بشكل مختلف، بالنسبة لي من المهم أن ينظروا لي كما أنا حالياً وليس كما كنت».
وبدأ روني وكولين علاقتهما بسن الـ16 ويعرفان بعضهما منذ سن الـ12 عندما كان روني يلعب الكرة مع أشقاء كولين في مرآب خلف منزل عائلتها ولديهما 4 أولاد كاي (12) وكلاي (8) وكت(6) وكاس (3 سنوات).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"