عادي
فوز بنجاش بكأس هيلدون

الحبتور يتوج بكأس بنتلي الفضية للبولو

17:51 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الحبتور البطل يرفع كأس بنتلي

احتفظ فريق الحبتور بكأس بنتلي الإمارات الفضية للبولو بعد فوزه على منافسه فريق الإمارات 9-7 في المباراة النهائية للبطولة التي جرت بينهما على ملعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية.

وعزف الفريقان لحن سيمفونية النهائي بكل مهارة واقتدار وسط جمهور كبير ازدان به ملعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية ليتحول النهائي إلى كرنفال يعكس ما وصلت إليه اللعبة في الدولة.

وفاز فريق بنجاش بكأس هيلدون للترضية بعد فوزه على فريق «ذئاب دبي كافو» بفارق نصف هدف 10.5- 10.

وقام جوزيف طيار مدير عام سيارات بنتلي الإمارات بتتويج فريق الحبتور البطل وفريق الإمارات الوصيف كما قام بتكريم أفضل مهر إنكيادو للاعب الأعلى تصنيفاً في المباراة باوتيستا بايوجار، فيما قدم مارتن بيدرسون رئيس سلطة المنطقة الحرة الدولية بدبي «إيفزا» الراعي الرسمي لنشاط البولو هذا العام في نادي الحبتور الكؤوس والهدايا للبطل والوصيف بكأس هيلدون.

جاءت المباراة قوية ومثيرة وبادر فريق محمد الحبتور بإحراز أول أهداف المباراة وتعادل تومي للإمارات، ثم أضاف لوكاس هدف التقدم، وفي الشوط الثاني أضاف فريق الإمارات هدفين، فيما رفع فريق الحبتور رصيدة إلى هدفين، وفي الشوط الثالث أدرك الحبتور التعادل 4-4، إلا أن الإمارات أضاف هدفاً خامساً مع نهاية الشوط.

وشهد الشوط الرابع تعادل الفريقين 7-7، أما الشوط الاخير فقد كان «حبتورياً» وأضاف جوانزاليس وبوتيستا الهدفين الثامن والتاسع ليفوز الحبتور باللقاء والكأس.

وأعرب محمد الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو عن سعادته بالمستوى الذي شهدته المباراتان، خاصة المباراة النهائية لكأس بنتلي الإمارات، منوهاً بأن مراسم قرعة الكأس الذهبية ستقام غداً الثلاثاء في نادي الحبتور، حيث إن البطولة ستنطلق يوم 14 فبراير الجاري وتستمر حتى الخامس من مارس المقبل، مشيراً إلى أن بطولة «الماسترز» ستنطلق اليوم وتستمر حتى 12 فبراير بمعدل هانديكاب من 6 إلى 8 جول.

وأعرب جوزيف طيار مدير عام بنتلي الإمارات عن رضاه التام عن نسخة هذا العام من الكأس وهي الثانية عشرة التي ترعاها شركته مؤكداً استمرار الرعاية للأعوام المقبلة.

وكان حفل الختام قد تضمن العديد من الفقرات المثيرة التي سبقت المباراة النهائية، حيث شهد الحضور عرضاً لحملة الإعلام الذين استعرضوا مهاراتهم في التحكم في الخيل وعروضاً في التمرينات الحركية والبحث عن الكنز بالملعب والعروض الموسيقية وعروض الضوء والتي نالت إعجاب الجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"