عادي

لماذا يحاول رونالدو منع نشر تقرير الشرطة حول قضية كاثرين؟

17:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كاثرين تريد 56 مليون استرليني تعويضاً
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير في الميرور البريطانية، عن محاولة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، منع نشر تقرير الشرطة المتعلق بحادثة اعتدائه على الأمريكية كاثرين مايورجا في 2009 بفندق في مدينة لاس فيجاس عندما كان لاعباً في اليونايتد أول مرة، وذلك عندما تعقد المحكمة أولى جلساتها الثلاثاء.
ويحاول الفريق القانوني لرونالدو منع صحيفة نيويورك تايمز من الوصول إلى الوثائق التي بحوزة شرطة لاس فيجاس والمسربة من صحيفة ديرشبيجل الألمانية أول مرة في 2018 بعدما حصلت عليها من موقع فوتبول ليكس.
ووفقاً لفريق رونالدو هذه الوثائق تم الحصول عليها بطريقة غير قانونية لدعم المدعية وقد وافق فريق مايورجا على عدم نشر الوثائق لحين معرفة رأي القضاء في النشر من عدمه، لكن محامي المدعية يعتقدون أن من حق نيويورك تايمز نشر الوثائق التي تردد أنها 400 وثيقة.
وسوف تستمع القاضية جينيفر أي دورسي لطرفي القضية، التي صدرت فيها توصية بعدم رفعها لمحكمة لاس فيجاس في أكتوبر الماضي، الثلاثاء لكن الجلسة الأخيرة المتعلقة بمحاولة رونالدو منع النشر سيحدد لها موعد لاحق.
ووفقاً لدير شبيجل والميرور، أكد رونالدو أن العلاقة القصيرة مع مايورجا كانت بالتراضي وتوصل معها لتسوية مالية بقيمة 375 ألف استرليني قبل 12 عاماً لكنها تشجعت بعد حملة MeToo ضد المشاهير بتهمة التحرش وتريد الآن 56 مليون استرليني تشمل تعويضاً عن الضرر ونفقات المحامين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"