عادي
سمعة الدولة في تنظيم الأحداث تتحدث عن نفسها

محمد بن هزام: الإمارات لا تترك شيئاً للصدفة

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد الظاهري

أكد محمد عبدالله هزام الظاهري، المتحدث الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية «الإمارات 2021» الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، أن كل الأمور في البطولة تسير بشكل ممتاز من وصول الفرق وملاعب التدريب وإجراءات الدخول والحضور الجماهيري، الأمر الذي يبعث على التفاؤل في تقديم نسخة متميزة كعادة الإمارات وأبوظبي دائماً.

وقال: «لا يوجد عراقيل، ونحن جاهزون لاستقبال الجمهور، ولدينا 750 متطوعاً لخدمة الفرق في كل مباراة، نشعر بالطمأنينة لما حققناه حتى الآن، فاليوم الافتتاحي كان طيباً، ولدينا تفاؤل كبير بزيادة التفاعل والزخم في البطولة، خاصة في ظل مشاركة الأهلي المصري بطل إفريقيا والهلال السعودي بطل آسيا».

وتابع: «تركيزنا ينصب على توفير أجواء الصحة والسلامة والحفاظ على الإجراءات الاحترازية، المتعلقة بجائحة كورونا».

وأكد الظاهري، أن البطولة تحظى بدعم كامل من الاتحاد الدولي، والأرقام على أرض الواقع تؤكد أن لدينا في البطولة 7400 عدد المسجلين في نظام التصاريح، والتجهيزات الطبية لكل مباراة تشمل 40 مسعفاً و5 سيارات إسعاف، إضافة لعدد كبير من كاميرات الفحص الحرارية، وهو ما يضمن أن تخرج البطولة بالصورة التي تليق بالإمارات ذات السمعة الطيبة في التنظيم واستضافة كل الأحداث.

وأضاف الأمين العام لاتحاد الكرة: «نحن دولة لا نترك شيئاً للصدفة، هكذا تعودنا من قيادتنا الرشيدة، وبالتالي تم الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات للحدث قبل وقت كافٍ، فمثلاً استاد محمد بن زايد شملت التجديدات والتحديثات فيه المدخل الرئيسي للاستاد وتوسعة صالة الاستقبال، مع تجديد وتوسعة صالات الضيافة لكبار الشخصيات والصحفيين، وغيرها».

وتابع: «كنا نتمنى حل مشكلة التداخل بين كأس الأمم الإفريقية ومونديال الأندية، حتى لا يلعب الأهلي بدون لاعبيه الدوليين، لكننا أصبحنا أمام أمر واقع، والأمر مرتبط بصعود المنتخب المصري الشقيق للنهائي».

واختتم: «أتمنى أن يفوز فريق عربي بمونديال الأندية، وأرى أنه لم يعد بالحلم البعيد، حيث سبق للعين والرجاء الظهور في المباراة النهائية، ورغم الخسارة لكنهما أكدا جدارة الكرة العربية وتطورها، والأهلي كذلك حصد الميدالية البرونزية مرتين، والهلال كذلك يحظى بدعم كبير من جماهيره وإدارة النادي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"