عادي

عجمان مع جوران يفوز للمرة الثالثة على النصر

23:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وليد أزارو يحتفل بهدفه

تمكن المغربي وليد أزارو مهاجم عجمان من تسجيل أول أهدافه مع «البرتقالي» بعد 64 دقيقة في أول مشاركة بالدوري، حين تمكن من هز شباك النصر، ضمن الجولة 14 لدوري أدنوك للمحترفين.
ومنح الهدف عجمان الفوز بعد غياب 4 مباريات، لم يتذوق فيها طعم الانتصار، حيث إن آخر فوز للفريق على الجزيرة 2-1 في الجولة التاسعة، وبعدها خسر أمام الوحدة، وتعادل مع الوصل، وخسر أمام العين والإمارات، وقفز الفوز بالفريق إلى المركز السابع، متساوياً مع اتحاد كلباء والنصر والوصل، ويتقدمها بفارق المواجهات المباشرة.

كان أزارو دخل قائمة «البرتقالي» بدلاً من الكولومبي يوليوس مينا الذي أحرز 4 أهداف فقط في 13 مباراة بالدور الأول.

وألقى الأرجنتيني رامون دياز مدرب النصر بـ «اللائمة» على «العقم الهجومي»، في خسارة فريقه الجديدة أمام ضيفه عجمان، وهي الخسارة السادسة في مشوار «العميد» بالبطولة خلال الموسم الحالي، ليتراجع إلى المركز التاسع برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع «البرتقالي» بالرصيد ذاته من النقاط، والذي ارتقى إلى المركز السابع.

في المقابل، أشاد الصربي جوران مدرب عجمان، والذي قاد فريقه إلى الفوز الثالث على التوالي، خلال الموسم الحالي أمام «العميد» على صعيد الدوري وكأس الرابطة، بأداء لاعبيه وقال/ «خضنا مباراة صعبة أمام منافس قوي، ولعبنا بحماسة كبيرة لنحقق نتيجة إيجابية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"