عادي
لجهودها في تطوير الكوادر البشرية

«كهرباء الشارقة» تحصل على شهادة اعتماد أفضل بيئة عمل

14:24 مساء
قراءة دقيقتين
الشامسي يتسلّم الشهادة

الشارقة:«الخليج»

نالت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، شهادة اعتماد أفضل بيئة عمل من مؤسسة «غريت بليس تو ورك» العالمية، تثميناً لجهودها في تحفيز الموظفين، وتوفير مناخ من الثقة عبر ترسيخ التميّز المهني والفخر بالانتماء للهيئة، والعمل بروح الفريق الواحد والإنتاجية، ضمن بيئة عمل إيجابية من مختلف النواحي.

وتَسلم عبدالله الشامسي، المدير التنفيذي للهيئة، الشهادة، بناءً على الاستبانة الخاصة بمؤشر الثقة التي طرحت على الموظفين، لقياس تجربتهم في العمل بالهيئة، وشارك فيها نحو 1800 موظف. وسلّم الشهادة في المقر الرئيسي للهيئة إبراهيم المغربل، المدير العام للمؤسسة في الشرق الأوسط، بحضور عدد من مديري الإدارات بالهيئة.

وأكد الشامسي، أن حصول الهيئة على الشهادة، يأتي في إطار استرايجيتها التي تركز على العنصر البشري والاستماع إلى احتياجات الكوادر البشرية وتطلعاتهم، وتنفيذ المبادرات التي تسهم في توفير بيئة العمل الإيجابية التي تنمي قدرات الموظف وتحقق التوازن بين العمل والحياة الشخصية، وتُعدّ من الركائز الأساسية للثقافة المؤسسية في الهيئة، التي بُنيت على مناخ من الثقة والتحفيز للموظفين عبر تطبيق ونشر وترسيخ مفهوم العمل بروح الفريق الواحد والإنتاجية، وزيادة القدرة التنافسية والفخر بالانتماء.

وأوضح أن موظفي الهيئة يبذلون جهوداً كبيرة ويسهمون في دعم بيئة العمل.

فيما أضافت عائشة عبد الله، مديرة إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، أن الحصول على الشهادة جاء بناء على مؤشر الثقة الذي حقق نتائج ايجابية، حيث استند إلى معايير تقييم رئيسية، حققت فيها الهيئة نِسباً مرتفعة.

فيما أكد إبراهيم المغربل، أن الاستبانة حققت نتائج مرتفعة، لجهودها في تنفيذ استراتيجية تحقق التميز لموظفيها. وأظهر الموظفون مستوى عالياً من المرونة والقدرة على التأقلم مع التغيرات والرغبة في تقديم المزيد من الجهد لإنجاز العمل بالشكل الأفضل، واتضح أن التواصل المستمر بين القيادة والموظفين والعمل الجماعي سمات بارزة في الهيئة.

وأشاد بإنجازات الهيئة التي تركز على الكوادر البشرية في مختلف المستويات الوظيفية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"