عادي

محاكم دبي تؤهل المواقع الإلكترونية لخدمة أصحاب الهمم

21:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محاكم دبي

دبي: «الخليج»

حققت محاكم دبي، نتيجة ممتازة بلغت 97% في تأهيل المواقع الإلكترونية لتأمين وصول أصحاب الهمم إليها.

وذلك لتلبيتها احتياجات ومتطلبات أصحاب الهمم من المواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية والرقمية التابعة لها، لتصبح متطابقة مع المعايير القياسية لإمكانية وصولهم واستخدامها بكل سهولة ويسر.

وتمكنت محاكم دبي من مواءمة استراتيجيتها لأصحاب الهمم، وذلك من خلال تمكينهم من استخدام خدماتها الذكية بكل سهولة، لبناء مجتمع متلاحم يدمج في نسيجه مختلف فئات المجتمع.

وقال طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي: «سعداء بحصول المحاكم على نتيجة ممتازة بلغت 97% في تأهيل المواقع الإلكترونية لتأمين وصول أصحاب الهمم المواقع الإلكترونية لكي تتوافق مع المعايير الصادرة عن رابطة الشبكة العالمية W3C المستوى A، وذلك وفقاً للتقييم الذي أجرته هيئة دبي الرقمية، كما نفخر برسالة الشكر التي تلقيناها من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم، والتي تعد لنا حافزاً لاستمرار هذا الإنجاز على كافة المستويات الداعمة للرؤية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، مع نجاح مبادرة «مجتمعي مكان للجميع».

وأكد أن هذا النجاح لم يكن ليتحقق إلا بتوفيق من الله، ومن ثم توجيهات القيادة الرشيدة ودعمها الكبير وتوجيهاتها المستمرة، مشيراً سعادته إلى أن العمل الناجح مرتبط بالعمل الجماعي والتواصل والمشاركة الفاعلة ليكمل بعضهم البعض لخدمة الوطن وتحقيق المصلحة العامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"