عادي
الوحدة يكسب السماوي ويواصل مطاردة الصدارة

«العنابي» يظهر شخصية البطل المنافس على الدرع

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
2

أبوظبي: محمد مصطفى

أكد الوحدة هويته كبطل منافس على لقب دوري أدنوك للمحترفين، واستمر في الضغط على الصدارة، بتحقيقه فوز مهم على بني ياس بهدف من دون رد، في الجولة 15 لدوري أدنوك للمحترفين، سجله المدافع فارس جمعة، ومكّن «العنابي» من المحافظة على الوصافة وحقق انتصاره الثالث توالياً في المسابقة.

ويدين «العنابي» الصعب للمدافع فارس جمعة الذي تألق في الدفاع، كما سجل هدف المباراة الوحيد في توقيت مثالي وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة، ومن أبرز مشاهد اللقاء الحضور الأنيق والحماسي لجماهير أصحاب السعادة التي كانت سنداً ودعماً للاعبين في استاد الشامخة.

وفي المقابل، تلقى بني ياس الخسارة السادسة في الدوري، وتوقف عن 19 نقطة في المركز السابع، وتأثر السماوي بغياب الثنائي سواريز وأحمد أبوناموس عن اللقاء، وخروج صامويل سوزا متأثراً بالإصابة بعد مرور 12 دقيقة من اللقاء.

وأكد جريجوري مدرب الوحدة، أن فريقه حقق الأهم وحصد 3 نقاط في مباراة كانت صعبة، واعترف بمعاناة العنابي في اللقاء خاصة في الشوط الثاني. وقال جريجوري إن الوحدة يخوض مباريات متتالية كل 4 أيام وكل مباراة يخوضها كأنها نهائي من أجل تحقيق الانتصار.

وأعرب فارس جمعة لاعب الوحدة عن فرحته بفوز فريقه المهم على بني ياس، مبيناً أن المباراة كانت صعبة، ولكن إصرار ومجهود زملائه بالفريق ساهم في الخروج بالعلامة الكاملة، وأشار إلى أن الوحدة أغلق ملف المباراة، وتركيزه الآن على مباراة الكأس بعد 4 أيام.

وأشار فواز عوانة كابتن بني ياس إلى تعطل «تقنية الفيديو» لحظة مراجعة حكم المباراة لقطة الكرة التي كان فيها شك كبير، بأنها يد مدافع الوحدة، حرم فريقه من فرصة العودة للمباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"