عادي

زوجة فاردي وراء أشهر صورة في مونديال 2018

14:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كولين وريبيكاه في مونديال 2018
الصورة أمام المطعم قبل افتتاح مونديال 2018
متابعة: ضمياء فالح
أثبتت الرسائل المتبادلة بين ريبيكاه زوجة نجم ليستر سيتي جيمي فاردي، ووكيلة أعمالها السابقة كارولين وات، اتفاقها مع مصور مشاهير ( بابراتزي) لالتقاط صورة زوجات وخطيبات لاعبي منتخب إنجلترا في مونديال أمام مطعم مدينة سانت بطرسبورج 2018 والتي أثارت الجدل لأنها كانت قبل مباراة الافتتاح أمام بلجيكا وتستهدف صرف النظر عن اللاعبين واستعداداتهم. وكتبت ريبيكاه في الرسالة لوكيلة أعمالها: «ربما علينا أن نتحرك من الفندق إلى المطعم الآن كي تكون الصورة جميلة فالمكان يبعد 10 أو 15 دقيقة»، وبعد ساعتين كتبت ريبيكاه: «هو يختبئ خلف الأشجار أو في سيارة المطعم».
وكانت وكيلة أعمال ريبيكاه قالت إن هاتفها سقط في البحر أثناء نزهة عائلية لكن نسخة من المحادثات تم الكشف عنها مؤخراً.
ووصفت ريبيكاه غريمتها كولين زوجة روني في رسائلها مع كاورلين وات بأنها «بقرة غبية تستحق كل ما يحصل لها وأتمنى أن تخسر سمعتها بشكل كبير الآن»، و«ستندم إذا تكلمت بالسوء عني».
وتستعد كولين وريبيكاه لجلسات محكمة في مايو المقبل تدافع فيها ريبيكاه عن نفسها بأنها ليست من سرب أخبار عائلة روني وتتهم فيها كولين غريمتها ببيع أخبارها لصحيفة (الصن) في القضية التي تعرف إعلامياً بـ«واجاثا كريستي» وتصل تكاليفها القانونية لمليون استرليني يتقاسمها الطرفان.
وسبق لريبيكاه أن وصفت كولين بالحمامة في مقابلة عام 2019 وقالت:«لا جدوى من الجدل مع كولين، هي مثل الحمامة حتى لو بينت لها أنك على صواب وهي على خطأ ستظل تترك برازها على شعرك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"